رسميًا: الكشف عن لعبة Tiny Tina’s Wonderlands

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأكد استوديو Gearbox أنه المطور الرئيسي لألعاب Borderlands القادمة، وكما أشارت تسريبات عديدة في الفترة الماضية، تم كشف النقاب رسميًا عن لعبة Tiny Tina’s Wonderlands، الجزء الفرعي من سلسلة ألعاب الأر بي جي الشهيرة.

أعلن Gearbox و 2K إطلاق لعبة الأر بي جي الخيالية في أوائل عام 2022 لمنصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و PC (عبر Steam و Epic Games Store) و Xbox One و Xbox Series X، وإليكم نبذة عن أحداث اللعبة:

في Tiny Tina’s Wonderlands، سيقوم اللاعبون ببناء شخصياتهم وتخصيصها والتحكم فيها، حيث يمكن أن تتناسب كل شخصية مع فئات متعددة. يوفر العنوان آليات لعب Borderlands المألوفة بالأسلحة النارية مع عالم خيالي، مما يسمح للاعبين بفرص لم تكن متاحة سابقًا مثل تفجير التنانين بقاذفات الصواريخ.

وفقًا لمؤسس استوديو Gearbox  راندي بيتشفورد، فإن Tiny Tina’s Wonderlands ظلت قيد التطوير لأكثر من 10 سنوات، وتابع:

بالنسبة لي، فإن إحضار أسلحة Borderlands لمحاربة التنانين والهياكل العظمية والعفاريت والمزيد في عالم خيالي أصلي من نوع AAA تتخيله Tiny Tina الأكثر دموية في تاريخ المجرة رغم أنها تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا، هو حلم طال انتظاره.

وفقًا لـ Gearbox، تعد Tiny Tina’s Wonderlands مغامرة كاملة وتتضمن طور لعب فردي ودعم الطور التعاوني حتى 4 لاعبين بالإضافة لمحتوى نهاية اللعبة للحفاظ على تفاعل اللاعبين لأطول فترة ممكنة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق