Steam: لعبة PUBG تتصدر مجددًا و Death Stranding سادسًا – أسبوع 2 مايو 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت NieR Replicant في فرض سيطرتها على قائمة مبيعات Steam في الأسبوع الماضي، والآن، حان موعد التعرف على المبيعات الأسبوعية للمتجر الرقمي الأشهر لألعاب الحاسب الشخصي، حيث شاركنا المحلل المالي Daniel Ahmad قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على المنصة في الأسبوع المنتهي في 2 مايو 2021.

شهدت قائمة مبيعات الأسبوع المنصرم تواجد PUBG في الصدارة بعد فترة من الغياب، بينما هبطت It Takes Two للمركز الثالث، وتخلت NieR Replicant عن المركز الأول لتظهر في المركز الخامس هذا الأسبوع، على الجانب الآخر، صعدت إضافة CS GO – Operation Broken Fang للمركز الثاني وجاءت Valve Index VR رابعًا.

Steam: لعبة PUBG تتصدر مجددًا و Death Stranding سادسًا – أسبوع 2 مايو 2021

2. CS: GO – Operation Broken Fang (محتوى إضافي)

3. It Takes Two

4. Valve Index VR

6. Death Stranding

7. Total War: Rome Remaster

8. Resident Evil 8 (حجز مسبق)

9. NieR Automata

عادت Death Stranding لقائمة الألعاب العشرة الأكثر مبيعًا وتواجدت في المركز السادس بينما واصلت Valheim التراجع لتتذيل قائمة المبيعات الأسبوع الماضي، في نفس الوقت، اكتفت Total War Rome Remaster بالمركز السابع في أسبوعها الأول بالأسواق.

يذكر أن السبب الرئيسي في عودة PUBG للقائمة هو الخصومات التي تتمتع بها حاليًا وتصل إلى 50%، ونفس الوضع بخصوص Death Stranding.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق