مبادرة Play At Home تقدم اشتراكاً مجانياً في Funimation لمدة 3 أشهر

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مبادرة Play at Home تهدف في الأساس لمساعدة الأشخاص على التعامل مع تفشي وباء كورونا والاستفادة من فترات بقائهم في المنزل في تجربة ألعاب جديدة، انطلقت المبادرة في العام الماضي وقررت سوني استكمالها هذا العام من خلال إتاحة Ratchet & Clank بشكل مجاني.

ورافقت تلك الحملة تمديد الفترة التجريبية الاعتيادية لخدمة Funimation حتى مارس 2021. فعادة  يمكن للناس تجربة خدمة الأنمي لمدة 14 يومًا، وقالت شركة سوني خلال هذه الحملة، إن الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل قبل 25 مارس 2021 يمكنهم الحصول على 90 يومًا إضافية، سيؤدي هذا إلى جعل مدة الإصدار التجريبي المجاني تصل إلى 104 يومًا، وهو عرض مميز لمحبي تلك النوعية من الأعمال الفنية.

اليوم يبدو بأن الشركة قررت تمديد ذلك العرض، حيث تم الإعلان عن منح اللاعبين ضمن مبادرة اللعب في المنزل اشتراكاً مجانياً مدته 3 أشهر في الخدمة على كل من بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5. وهذا العرض متاح للمشتركين الجدد لغاية 22 أبريل الحالي.

لذا إذا كنت لم تتابع بعد الجزء الأخير من أنمي هجوم العمالقة أو My Hero Academia أو Fairy Tail وغيرهم، فإن هذه فرصتك من أجل الاشتراك والتمتع بهذه الأعمال الممتعة. ونذكر بأن خدمة Funimation تكلف عادة 8 دولاراً شهرياً، ومؤخراً تم دمج خدمة Crunchyroll معها بعد أن استحوذت عليها سوني مقابل 1.175 مليار دولار.

هذا ونذكر بأنه ضمن هذه المبادرة تم الإعلان بأن 9 ألعاب متاحة مجانًا على PlayStation تشمل Astro Bot. وفي 19 أبريل سيتم إتاحة Horizon Zero Dawn Complete Edition للتحميل المجاني.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق