سوني تعلنها رسمياً: هناك إعادة هيكلة وتنظيم لـ Japan Studio

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس طالعتنا بعض المصادر الإعلامية بخبر كان صادم لعشاق بلايستيشن عن أن سوني تخفض أعداد مطوري JAPAN Studio وبأنها قامت بتقليص حجمه و الحد من عملياته وتخلصت من عددٍ من موظفي القسم الياباني بعد عدم تجديد عقودهم.

وقال التقرير بأن ذلك كان سبب تلك المغادرات المتتالية التي كنا قد تساءلنا أمس عن سببها بعد خبر أن منتج Bloodborne يحزم حقائبه ويلحق بقائمة مغادري الاستوديو، هذه الضجة الإعلامية وصلت إلى سوني التي خرجت لتوضح الأمور بشكل رسمي.

حيث ذكرت ببيان رسمي بأنها تنوي إعادة تنظيم لاستوديو سوني اليابان وليس كما يقال من قبل البعض إغلاق أو تفكيك بحيث يتمحور مع إعادة التنظيم هذه حول فريق Team ASOBI مطور Astro’s Playroom.

من أجل تعزيز القوة التجارية بشكل أكبر، فإن سوني للترفيه التفاعلي تؤكد إعادة تنظيم استوديو PlayStation Studios Japan في مؤسسة جديدة ابتداء من الأول من أبريل. Japan Studio سيتمحور ويتمركز حول Team ASOBI، الفريق الإبداعي الذي يقف وراء Astro’s Playroom مما يسمح للفريق بالتركيز على رؤية واحدة موحدة والبناء على شعبية Astro’s Playroom.

بالإضافة إلى ذلك فإن مهام عمليات الإنتاج الخارجية وترجمة الألعاب وإدارة العناوين الخاصة باستوديو اليابان ستتمركز وتندرج ضمن المهام والسلطات الخاصة باستوديوهات سوني العالمية.

هذا يعني بأن استوديوهات سوني العالمية باتت متحكمة بعناوين سوني اليابان وبقسم التطوير الخارجي في الاستوديو، والذي شارك في ألعاب مثل Demon’s Souls العام الماضي ويمكن الآن توجيه هذه القوى لتطوير عناوين أفضل وأضخم على غرار باقي الفرق لبلايستيشن مثل Naughty Dog و Sucker Punch وغيرهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق