عملاء جدد وطور Zombies Outbreak في الموسم الثاني من Black Ops Cold War

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ركز العرض التشويقي للموسم الثاني من لعبة التصويب Black Ops Cold War على غابات مظلمة ومهلكة ورحلة للانتقام، وبعد فترة من الترقب تم تحديد موعد الإطلاق الرسمي والكشف عن التفاصيل الكاملة للمحتوى الجديد القادم بشكل مجاني لجميع اللاعبين.

الموسم الثاني للعبة Black Ops Cold War وعنوان الباتل رويال Warzone ينطلق في 25 فبراير، وكما يوضح الفيديو الرسمي، سيكون لدينا بالطبع عملاء جدد وخرائط وأنماط وأسلحة جديدة تظهر لأول مرة، بالإضافة إلى مجموعة منوعة من الـkillstreaks إلى جانب اشتراك Battle Pass جديد.

يقدم الموسم الثاني أربع خرائط، بما في ذلك Apocalypse التي تدور أحداثها في أدغال لاو، و Miami Strike وهي نسخة نهارية من خريطة ميامي، بينما سيأتي التحديث أيضًا بستة أسلحة جديدة بما في ذلك البندقية الهجومية FARA 83، و LC10 SMG و R1 Shadowhunter crossbow واثنين من أسلحة الاشتباكات اليدوية، وبندقية القنص ZRG 20mm.

كل تلك التفاصيل تبدو مثيرة، ولكن الإضافة الأكبر بلا شك في الموسم القادم هي تلك التي تحدثت عنها الشائعات في الفترة الماضية بخصوص وجود طور زومبي بعالم مفتوح، حيث تم الكشف بالفعل عن طور Outbreak والذي يعتبر الإضافة الأكبر في تاريخ سلسلة Call of Duty عندما يتعلق الأمر بمواجهة أكلي لحوم البشر.

كالعادة في مواسم Call of Duty، ستأتي بعض هذه الإضافات في أسبوع الإطلاق، بينما سيتعين على البعض الآخر الانتظار حتى وقت لاحق من الموسم، على الجانب الآخر، تحدثت شائعات مؤخرا عن كون Call of Duty 2021 ستعيدنا من جديد للحرب العالمية الثانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق