تعليق دخول القادمين للسعودية من 20 دولة مؤقتاً وإستثناء ثلاث فئات وعائلاتها

نسائم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت المملكة العربية السعودية بيان سابق أعلنت فيه عن تعليق السماح بدخول المملكة للمواطنين القادمين من 20 دولة، ذلك تطبيقاً الإجراءات الإحترازية التي تتبعها وزارة الصحة السعودية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، إستثنت وزارة الداخلية السعودية بعض الفئات مثل ( المواطنين، الدبلوماسيين، الممارسين الصحيين، عائلاتهم).

كما شملت قائمة الدول التي أعلنت عنها الوزارة فيما يلي ( الأرجنتين، ألمانيا، الإمارات، الولايات المتحدة الأمريكية، إندونيسيا، إيرلندا، إيطاليا، السويد، سويسرا، تركيا، باكستان، البرازيل، البرتغال، المملكة المتحدة، جنوب افريقيا، فرنسا، الهند، لبنان، اليابان، مصر).

يشمل القرار أيضا المواطنين القادمين من الدول الأخرى، لكن قد مروا بتلك الدول خلال الأربعة عشر يوماً السابقين، يمكن للمواطنين، الممارسين الصحيين، الدبلوماسيين، عائلتهم الدخول إلى المملكة وفقا للإجراءات الإحترازية التي تحددها وزارة الصحة.

قد أعلنت المملكة أن الموعد النهائي لدخول المملكة، البدء في تطبيق هذا القرار سيكون إعتباراً من الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء 3/2/2020، تم إعتبار هذا آخر موعد للدخول إلى الأراضي السعودية، جاء القرار في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، الحفاظ على الصحة العامة داخل المملكة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق