نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مياه الفيوم تنظم سلسلة لقاءات لرفع الوعي المائي لـ المواطنين, اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 10:18 مساءً
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 10:19 م 6/24/2026 10:19:23 PM
18 حجم الخط
نظمت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، سلسلة من اللقاءات التوعوية في عدد من القرى والأحياء المختلفة، بهدف استعراض الجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع الوعي بأهمية الاستخدام الأمثل للمياه.

حزمة مشروعات تسهم في تحسين الخدمة
وقال المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إن الشركة تنفذ حزمة من المشروعات الحيوية التي ستسهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات فور الانتهاء منها ودخولها الخدمة، وتعريف المواطنين بالمشروعات يحقق مردود إيجابي على مختلف المناطق، ولا تدخر الشركة جهدًا في سبيل الارتقاء بالخدمات من خلال تنفيذ عدد من التداخلات الفنية وتوفير الحلول والبدائل المناسبة لضمان استمرار تقديم الخدمة بكفاءة لحين الانتهاء من المشروعات الجديدة، وتحرص على نشر الوعي المائي وتعزيز التواصل المستمر مع المواطنين، ما يسهم في ترسيخ ثقافة الحفاظ على المياه ودعم جهود التنمية التي تشهدها المحافظة.

جولة رئيس شركة مياه الفيوم
يذكر أن رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، قام بجولة شملت محطات رفع الصرف الصحي بالإسكان وهوارة ودمشقين ودمو بمركز الفيوم، لمتابعة انتظام سير العمل، ووجه العاملين بضرورة التحلي باليقظة التامة والالتزام الكامل بالإجراءات التشغيلية المعمول بها، مع تنفيذ أعمال الصيانة الدورية والوقائية للبيارات وكافة الأعمال داخل المحطات، وتنفيذ أعمال التطهير والتسليك بصفة مستمرة، وسرعة الاستجابة لكافة بلاغات المواطنين، حفاظًا على أصول ومقدرات الشركة وضمان استمرارية تقديم خدمات متميزة تليق بالمواطن الفيومي، والتحلي بحسن التعامل مع المواطنين، باعتبار أن المواطن يمثل الركيزة الأساسية التي ترتكز عليها الشركة في تقديم خدماتها، مع أهمية الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها بكفاءة وفي التوقيت المناسب.

وشدد رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى على أهمية دعم منظومة الرقابة والمتابعة بالمحطات من خلال تفعيل نظم المراقبة الحديثة وربط جميع المواقع بكاميرات المراقبة.


















0 تعليق