حلم البالطو الأبيض يقترب، رئيس مدينة المنصورة تكرم "بسملة" سادس الشهادة الإعدادية بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حلم البالطو الأبيض يقترب، رئيس مدينة المنصورة تكرم "بسملة" سادس الشهادة الإعدادية بالدقهلية, اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 10:42 صباحاً

​كرمت المحاسب "أمل الشحات"، رئيس مركز ومدينة المنصورة، الطالبة "بسملة رضا عبد الرزاق أبو العينين"، بمناسبة حصولها على المركز السادس على مستوى محافظة الدقهلية في امتحانات الشهادة الإعدادية.

81c08648db.jpg

​جاء ذلك خلال استقبال رئيس المدينة للطالبة المتفوقة بمكتبها، لتقديم التهنئة لها ولأسرتها على هذا الإنجاز المتميز، وتقديرًا لجهدها طوال العام الدراسي حتى تبوأت مقعدًا بين أوائل المحافظة.

​تكريم يعكس دعم المتفوقين

​وأعربت المحاسب أمل الشحات عن فخرها واعتزازها بأبناء مركز المنصورة المتفوقين، مؤكدة أن هذا التكريم يأتي في إطار توجيهات الدولة لدعم النابغين وتشجيعهم على مواصلة التميز. وأشارت إلى أن بسملة تمثل نموذجًا مشرفًا لطلاب المحافظة يُحتذى به في الجد والاجتهاد.

7386dd1350.jpg

​"بالطو أبيض".. حلم يلوح في الأفق

​وعن طموحاتها المستقبلية، أبدت الطالبة بسملة رضا سعادتها البالغة بهذا التكريم، معلنة عن رغبتها القوية وشغفها بالالتحاق بـ كلية الطب في المستقبل؛ لتسير بخطى ثابتة نحو تحقيق حلمها في تخفيف آلام المرضى وخدمة مجتمعها وأهل محافظتها. 

​ثناء على دور الأسرة

​وفي ختام التكريم، وجهت رئيس مركز ومدينة المنصورة الشكر والتقدير لأسرة الطالبة، مؤكدة أن وراء كل طالب متميز أسرة واعية وفرت المناخ الملائم للتحصيل العلمي والتميز، متمنية لـ "بسملة" دوام التوفيق والنجاح في مراحلها التعليمية المقبلة.

 

وكان اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية،اعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 - 2026، بنسبة نجاح بلغت 75.7 بالمئة، وذلك بحضور المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والأستاذ إبراهيم طلعت رئيس لجنة النظام والمراقبة "الكنترول".

وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام 130 ألفا و335 طالبا وطالبة، فيما بلغ عدد الناجحين 98 ألفا و70 طالبا وطالبة.

محافظ الدقهلية يجري اتصالا بأوائل الاعدادية لتهنئتهم
محافظ الدقهلية يجري اتصالا بأوائل الاعدادية لتهنئتهم

اتصالات هاتفية لتهنئة الأوائل

وحرص محافظ الدقهلية على إجراء اتصالات هاتفية بالطلاب العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، لتهنئتهم وأسرهم بهذا التفوق، متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق خلال المراحل التعليمية المقبلة.

وأكد اللواء طارق مرزوق أن تفوق الطلاب هو ثمرة الاجتهاد والإصرار والعمل المتواصل، مشيرا إلى أن أبناء الدقهلية يثبتون عاما بعد آخر قدرتهم على التميز وتحقيق نتائج مشرفة في مختلف المجالات العلمية والتعليمية.

محافظ الدقهلية يجري اتصالا بأوائل الاعدادية لتهنئتهم
محافظ الدقهلية يجري اتصالا بأوائل الاعدادية لتهنئتهم

وأضاف أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بقطاع التعليم باعتباره الركيزة الأساسية لبناء الإنسان وصناعة المستقبل، موجها التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم. 

شكر للمعلمين والعاملين بالتعليم

وأعرب المحافظ عن تقديره للجهود التي بذلها المعلمون والعاملون بقطاع التعليم طوال العام الدراسي، مؤكدا أن ما تحقق من نتائج يعكس حجم العمل والتعاون بين جميع عناصر المنظومة التعليمية.

كما تمنى التوفيق للطلاب في مسيرتهم التعليمية القادمة، داعيا إياهم إلى مواصلة الاجتهاد والسعي نحو تحقيق طموحاتهم.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالدقهلية

وجاءت الطالبة مي أسعد إبراهيم فرح صالح، بمدرسة حسين عبدالله خضير التابعة لإدارة شربين التعليمية، في المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع 280 درجة. 

محافظ الدقهلية يجري اتصالا بأوائل الاعدادية لتهنئتهم
محافظ الدقهلية يجري اتصالا بأوائل الاعدادية لتهنئتهم

وحصل على المركز الثاني بمجموع 279.5 درجة كل من: ميليندا محمود محمد أحمد الشبيشي بمدرسة صديقات الكتاب المقدس التابعة لإدارة بلقاس التعليمية، ورغد محسن معوض محسن علي بمدرسة الشهيد محمد سمير إدريس التابعة لإدارة شربين التعليمية، وجنى حاتم حمدي عبد المطلب حسن بمدرسة الشهيد محمود عبد الخالق التابعة لإدارة دكرنس التعليمية، وجنى عبد الله يحيى عبد الوهاب أحمد جادو بمدرسة الشهيد أحمد حامد شعيب التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية. 

وجاء في المركز السادس بمجموع 279 درجة كل من رودينا يحيى وجيه عبد المقصود عبد الفتاح بمدرسة زهير الفارع بنات التابعة لإدارة طلخا التعليمية، وجومانة أحمد إبراهيم عبدالغني اليماني بمدرسة محمد علي زاهر بالصالحات التابعة لإدارة بني عبيد التعليمية، وبسملة رضا عبد الرزاق أبو العنين بمدرسة منية محلة دمنة التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية، وسلمى فوزي رمضان إسماعيل مصطفى بمدرسة الجلايلة الإعدادية التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، وليان محمد سمير كمال إبراهيم بمدرسة المنزلة الرسمية للغات التابعة لإدارة المنزلة التعليمية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق