الشاحنات الكهربائية تبدأ عملياتها في مستودع بوما في كاليفورنيا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هرتسوغن-آوراخ، ألمانيا-الجمعة 13 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بدأت شركة "بوما" الرياضية في نقل بضائعها من ميناء لوس أنجلوس إلى مستودعاتها في تورانس، بكاليفورنيا، بواسطة شاحنة كهربائية بالكامل. وتعد هذه المبادرة جزءاً من إستراتيجية الشركة المتمثلة في تقليص انبعاثات الكربون في أعمالها بمراحلها كافة.

وتعتبر شاحنة "فريتلاينر"، التي يتم تشغيلها من قبل "إن إف آي"، شريك "بوما" في شاحنات النقل الثقيلة، مركبة الاختبار الأولى. بحلول الربع الثالث من العام 2022، تتوقع الشركة تشغيل خمس شاحنات كهربائية لنقل البضائع من الميناء إلى المستودع.

وفي هذا السياق، قال هيلموت ليبراندت، نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في شركة "بوما" في الأمريكتين: "بالنسبة لنا، تعد هذه الخطوة هائلة باتجاه خدمات لوجستية أنظف. وبدلاً من استخدام الغاز الطبيعي المسال أو شاحنة تعمل بالديزل النظيف، أصبح بإمكاننا نقل البضائع من الميناء إلى المستودع بدون خروج انبعاثات من أنبوب العادم".

تعتبر الشاحنات الكهربائية التي تنقل البضائع من الميناء إلى مركز التوزيع في تورانس دعامة إضافية في استراتيجية "بوما" لتقليل انبعاثات الكربون في أعمالها. وقد أعلنت الشركة الشهر الماضي أنها خفضت انبعاثات الكربون الخاصة بها وتلك الناتجة عن شراء الطاقة بنسبة 88 في المائة بين عامي 2017 و2021. كما شهدت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تراجعاً في سلسلة التوريد الخاصة بالشركة، مصدر الانبعاثات الكربونية الأكثر كثافة في أعمالها، على الرغم من النمو القوي في إيراداتها في الفترة عينها.

ومن جهته، قال جون أماتو، نائب الرئيس الأول في شركة "إن إف آي": "في حين أن المركبات الكهربائية باتت شائعة جداً كسيارات للركاب، إلا أن النقل بالشاحنات الكهربائية قد بدأ للتو". وأضاف: "يسعدنا أن ’بوما‘ على استعداد للانضمام إلينا في هذا المشروع واستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة في عمليات الشركة اليومية".

لمحة عن "بوما"

تُعدّ "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ومنذ أكثر من 70 عاماً، عملت "بوما" بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة وأزياء الشارع. وتمتلك مجموعة "بوما" علامات تجارية منها "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف حوالي 16 ألف شخصاً حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220513005146/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت