Moody’s Analytics تطلق برمجية جديدة قائمة على السحابة لإدارة الحافظات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر شركة Moody’s Analytics أن تعلن عن إطلاق "بورتفوليو ستوديو"، وهي برمجية جديدة قائمة على السحابة لإدارة الحافظات الائتمانية. وتُوفّر "بورتفوليو ستوديو" عرضاً كاملاً لحافظة المخاطر الحالية والناشئة ضمن منصة واحدة، ما يُمكّن المستخدمين من البحث عن المخاطر والفرص وتقييم الإجراءات الممكن اتخاذها وتحديد كيفية التصرف.

 

وفي هذا السياق، قال كايتانو جيا-كاراسكو، المدير الإداري في شركة Moody’s Analytics: "يحتاج مدراء الحافظات الحصول على صورة شاملة للمخاطر التي تواجهها الحافظات والاستراتيجيات المعنية بالحدّ من وطأة هذه المخاطر ليتمكّنوا من تقديم المشورة اللازمة لشركاتهم. وطورنا ’بورتفوليو ستوديو‘ لدمج بيانات Moody’s Analytics مع أحدث التقنيات السحابية، ما يُمكّن مدراء الحافظات من تقييم مجموعة واسعة من المخاطر بكفاءة".

 

وفي بيئة السوق المعقدة هذه، تعد إدارة الحافظات الائتمانية دافعاً رئيسياً لنشر رأس المال ودعم النمو والإقدام على مخاطرات مسؤولة. وتساعد برمجية "بورتفوليو ستوديو" في تحديد وإدارة موضع المخاطر وقطاعات الحافظات من منظور اقتصادي وتنظيمي ومحاسبي، ما يسمح بإجراء تحليلات وتقديم تقارير متسقة في آنٍ معاً. وتسمح البرمجية لمدراء الحافظات ومستخدمي الأعمال بتصميم وتنفيذ الاستراتيجيات وتعديلها لضمان تحقيق أفضل العائدات والنتائج على صعيد المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ تقارير الأعمال مزوّدة بما يلزم من للتعبير بشكل فعّال عن نقاط قوة وضعف الحافظات لمكتب خدمة العملاء ومجلس الإدارة، ما يدعم اتخاذ قرارات موثوقة في الوقت المناسب.

 

تشكّل "بورتفوليو ستوديو" جزءاً من منظومة حلول Moody's Analytics المتعلقة بالمخاطر والتمويل والإقراض الحائزة على جائزة - حيث تشارك جميعها البيانات والافتراضات والنماذج لتحقيق نتائج متسقة عبر التطبيقات. وبالتالي، تزود أوجه التآزر الناتجة المؤسسات المالية برؤى متسقة، دقيقة وقائمة على المعلومات.

 

لمحة عن Moody’s Analytics

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول  "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

 

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 5.4 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ويعمل لديها نحو 13 ألف موظف حول العالم، ولديها حضور في أكثر 40 دولة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211101005312/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق