أقساط فيزا تتوسع إلى أستراليا، مقدمة طريقة جديدة للشراء الآن،...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيدني -السبت 9 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، عن توسيع خدمة أقساط "فيزا" في أستراليا بالشراكة مع مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة ("إيه إن زد")، إحدى أكبر المؤسسات المالية في البلاد، ومزود الدفع التجاري "كويست". يتيح حل شركة "فيزا" للمتسوقين الأستراليين الوصول إلى خدمة التمويل الشهيرة "اشتر الآن وادفع لاحقاً" ("بي إن بيه إل") من خلال بطاقات ائتمان مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة الحالية الخاصة بهم، أثناء الدفع وبدون أي خطوات إضافية.

وتساعد برامج "فيزا" للتكنولوجيا المالية في تمكين نمو الأقساط على مستوى العالم منذ أوائل عام 2017. من خلال حل الأقساط من شركة "فيزا"، تقدم هذه الأخيرة الآن مرونة في خدمة التمويل "اشتر الآن وادفع لاحقاً" التي يحبها الأستراليون للبطاقات الموجودة بالفعل في محافظ وهواتف المستهلكين المؤهلين - من أجل استخدامها أثناء الدفع في المتجر وعبر شبكة الإنترنت.

ويوفر حل الأقساط من شركة "فيزا" التكنولوجيا الأساسية للمصدرين والمشترين في شبكة شركة "فيزا" لتقديم خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقاً" لعملائهم. هذا يعني أنه يمكن للمؤسسات المالية إضافة خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقاً" كميزة لحاملي بطاقات الائتمان، على خطوط الائتمان المعتمدة لديهم بالفعل، بأي شروط مناسبة لعملائهم. وبالمثل، يمكن للمشترين على الشبكة تنشيط القدرة على قبول الأقساط لأي من بائعي التجزئة الذين يقبلون "فيزا". تم إطلاق الحل لأول مرة كبرنامج تجريبي في عام 2019، وتوسع الحل ليشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وماليزيا وروسيا - والآن أستراليا.

وعندما يستخدم المتسوقون المؤهلون بطاقات ائتمان" فيزا إيه إن زد" الخاصة بهم في المحطة الطرفية داخل المتجر أو أثناء التسوق عبر شبكة الإنترنت لدى التجار المشاركين، فسيكون بإمكانهم تحديد فترة السداد المعروضة على الشاشة أثناء عملية الشراء. يعمل "كويست"، المزود الرائد لتقنية الدفع للتجار، مع شركة "فيزا" لتمكين الشركات من قبول أقساط شركة "فيزا" بسرعة وسلاسة - لن يحتاج التجار الذين يستخدمون برنامج نقاط البيع ("بيه أو إس") المتكامل إلى إجراء أي تغييرات في البرمجية لتمكين الحلول.

من خلال حل الأقساط من "فيزا"، يمكن للمقرضين المشاركين تقديم مجموعة أكثر مرونة من خطط السداد - من ثلاثة أشهر إلى 24 شهراً، من دون أي فائدة في بعض الحالات - ويمكن للعملاء عرض مشترياتهم من الأقساط والأرصدة ومعلومات السداد مباشرةً في تطبيقاتهم المصرفية الحالية.

سيرحب المستهلكون الأستراليون بهذا الحل، حيث أظهر استطلاع أجرته شركة "فيزا" مؤخراً أن 90 في المائة من المشاركين أظهروا احتمالية عالية لاستخدام خيار الأقساط من البنك المُصدر، و85 في المائة قالوا إن الأقساط ستحسن علاقتهم مع مزود البطاقة¹.

قال جوليان بوتر، المدير القطري لشركة "فيزا جروب" في أستراليا ونيوزيلندا وجنوب المحيط الهادئ في هذا السياق: "هناك طلب كبير في أستراليا على خدمة التمويل ’اشتر الآن وادفع لاحقاً‘ من خلال مؤسسة مالية قائمة وموثوقة للمستهلكين. نحن فخورون بالعمل مع شريكنا ’إيه إن زد‘ منذ فترة طويلة، في أول طرح لأقساط شركة ’فيزا‘ التي تم إنشاؤها من الألف إلى الياء - على مستوى الشبكة - ليتم نشرها في المتاجر وعبر قنوات التجارة الإلكترونية بدون حاجة المستهلكين أو الشركات لفعل أي شيء جديد. يمكن الآن لبطاقات الائتمان الأسترالية الشراء الآن والدفع لاحقاً أيضاً".

ومن جهته، قال مايك شورلين، رئيس قسم البطاقات والإقراض الشخصي في "إيه إن زد": "نبحث دائماً عن المنتجات والخدمات التي تضيف قيمة حقيقية لعملائنا والقدرة على سداد أقساط هي ميزة رئيسية يريدها الكثير منهم. وتستجيب الأقساط من شركة ’فيزا‘ لجميع الشروط من حيث مرونتها وأمانها وسهولة استخدامها، مما يسمح لنا بإضافة المزيد من الاختيارات وخلق تجارب أفضل لعملاء بطاقات الائتمان لدينا."

وأضاف السيد شورلين: "عملنا مع شركة ’فيزا‘ على عدد من الحلول للعملاء في الماضي، بما في ذلك مجموعة واسعة من مدفوعات الهاتف المحمول وحلول الولاء، ونحن نشارك نفس الهدف: جعل المدفوعات بسيطة ومرنة وآمنة لعملائنا. ونتطلع قدماً إلى العمل مع شركة ’فيزا‘ لتقديم خيار الدفع الجديد والمثير هذا لعملائنا".

ومن جهته، قال لوك فولر، رئيس الشركات الصغيرة والمتوسطة والمدفوعات البديلة في "كويست":" يسر ’كويست‘ أن تعمل عن كثب مع شركة ’فيزا‘ لتقديم مدفوعات الأقساط من خلال عائلتنا من محطات الدفع الموثوقة، والتي تستخدمها بالفعل العديد من أشهر العلامات التجارية في أستراليا. من خلال إتاحة ذلك عبر حلول بوابة الدفع متعددة القنوات الخاصة بنا، سيتمكن تجار التجزئة من تقديم خيارات الدفع بالتقسيط لعملائهم عبر الإنترنت وفي المتاجر".

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V ) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز للجميع في كلّ مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لمحة عن "فيزا"، عبر الموقع الإلكتروني https://usa.visa.com/visa-everywhere/blog.html وحساب [email protected] .

لمحة عن مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة ("إيه إن زد")

تُعد "إيه إن زد" من بين أكبر أربعة بنوك في أستراليا، وأكبر مجموعة مصرفية في نيوزيلندا والمحيط الهادئ، ومن بين أكبر 100 بنك في العالم من حيث القيمة السوقية. يعود تاريخ "إيه إن زد" إلى عام 1835 حيث تعمل المجموعة في 32 سوقاً على مستوى العالم مع تمثيل في أستراليا ونيوزيلندا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا. تقدم "إيه إن زد" مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية والمالية لأكثر من ثمانية ملايين عميل من الأفراد والشركات والمؤسسات، ويعمل لديها أكثر من 39000 شخصاً حول العالم. تركز استراتيجية "إيه إن زد" على تحسين الرفاهية المالية لعملائنا؛ وجود الأشخاص المناسبين الذين يستمعون ويتعلمون ويتأقلمون؛ وضع أفضل الأدوات والأفكار بين أيديهم؛ والتركيز على تلك التفاصيل الصغيرة التي تضيف قيمة حقيقية للعملاء وتنفيذها بالشكل الصحيح في المرة الأولى.

لمحة عن أنظمة الدفع من "كويست"

يقع مقر شركة "كويست" في ملبورن، وهي شركة تقنية مملوكة لأستراليا توفر مجموعة متنوعة ومبتكرة من حلول الدفع متعددة القنوات للشركات والمؤسسات المالية، محلياً وخارجياً. بصفتها المورد الرائد لحلول الدفع كاملة الخدمات في البلاد، حيث تقدم المجموعة الأسترالية الوحيدة المصممة والمصنعة محلياً من أجهزة محطات الدفع، تقدم "كويست" حلولاً مخصصة للسوق الشامل والحلول المخصصة تعتمد على أكثر من عشرين عاماً من الخبرة في التطوير. تشتمل مجموعة حلول "كويست" على أجهزة الكمبيوتر الطرفية ومحطات الدفع غير المراقبة والمتحركة والبرمجيات وبطاقات الهدايا وحلول الدفع عبر الإنترنت والبطاقات الذكية "إي إم في" والمدفوعات غير التلامسية وحلول الاتصالات وتوجيه المعاملات بالإضافة إلى تصميم الأجهزة والبرمجيات حسب الطلب والاستشارات المهنية وخدمات التصنيع.

¹ قامت شركة" فيزا" بالتكليف بإجراء بحوث عن حلول الأقساط وأجريت بين حاملي بطاقات الائتمان الأسترالية عبر الإنترنت في سبتمبر 2020 بواسطة  برنامج "يو إكس آرمي".

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211007005353/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق