في إطار جهودها المستمرة لدعم البيئة، كيونت تطرح خط المياه الكامل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 4 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

أعلنت شركة كيونت، الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر، وفي إطار جهودها المستمرة لدعم البيئة، عزمها إطلاق خط المياه الكامل "هوم بيور" HomePure الذي يتضمن نظام ترشيح المياه "هوم بيور نوفا" ، وفلتر أولي "هوم بيور بري فيلتر 1 -إم سي" و"هوم بيور نوفا سوفت"، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الخامسة لمنتدى المياه العربي لعام 2021 (AWF)، التي ستقام في دبي، دولة  الإمارات العربية المتحدة. ويتوافق إطلاق خط المياه الكامل مع الهدف العام للمنتدى، حيث أن نظام ترشيح المياه المبتكر "هوم بيور نوفا" لا يهدر المياه ولا يتطلب الكهرباء للاستخدام، كما يساعد خط المياه الكامل في تقليل الزجاجات البلاستيكية غير الضرورية التي تُستخدم مرة واحدة.

وتقام الدورة الخامسة لمنتدى AWF 2021 هذا العام في دبي، بدعوة من المجلس العربي للمياه (AWC)، تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما سيتم دعم المنتدى من جامعة الدول العربية (LAS)، ووزارة الموارد المائية والري المصرية (MWRI)، إلى جانب العديد من هيئات المياه من 22 دولة عربية مختلفة، ويشهد منتدى AWF عدداً من الجلسات العلمية والنقاشات، لمدة ثلاثة أيام متتالية، بالإضافة إلى معرض المياه العربي، حيث تقدم كيونت نظام "هوم بيور".

وبهذه المناسبة، قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: "بعد أكثر من 10 سنوات من التميز والمعرفة الواسعة في جودة المياه في أكثر من 90 دولة، أطلقت كيونت أقوى نظام مبتكر لترشيح المياه، بما يضمن تيار من المياه الحيوية النظيفة والآمنة والمغذية في منازل عملائنا، حيث يوفر هذا النظام ترشيحاً للرواسب الصغيرة، بحجم 1 ميكرون، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة".

ويغطي المنتدى العربي للمياه قضايا هامة، تتضمن، الأمن المائي العربي، والتعاون في مجال المياه العابرة للحدود، والمياه من أجل التنمية المستدامة، بما في ذلك حوالي 14 موضوعاً وقضية مختلفة أخرى، كما يساهم المنتدى في توحيد جهود قادة مجتمع المياه العربي، ومراكز الفكر وصناع القرار الرئيسيين، الذين يناقشون بشكل شامل تحديات المياه التي تواجهها المنطقة العربية، باعتبارها واحدة من أكثر المناطق التي تعاني من ندرة المياه في العالم.

جدير بالذكر أن المنتدى يشهد حضور أكثر من 800 شخصية من المتخصصين والمبتكرين وصناع القرار والمتعاونين الدوليين في قطاع المياه من 22 دولة عربية، بهدف مناقشة تحديات المياه في المنطقة العربية، وطرح الحلول الممكنة للتعامل مع هذه التحديات، وأن دورات المنتدى كل عام تشهد ازدياداً في أعداد المشاركين من المجتمعين العربي والدولي.

نبذة عن كيونت

تعد شركة كيونت واحدة من شركات البيع المباشر القائمة على التجارة الالكترونية الرائدة في قارة آسيا، لما تقدمه من مجموعة واسعة من منتجات الصحة والرفاهية وأسلوب الحياة التي تمكن الناس من عيش حياة أفضل. وساعد نموذج الأعمال الأساسي لدى كيونت المدعوم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 بلداً حول العالم.

كيونت هي عضو في رابطة البيع المباشر في العديد من البلدان، بالإضافة إلى رابطة الأغذية والصحة بهونغ كونغ ورابطة صناعة المستلزمات الصحية بسنغافورة، وغيرها الكثير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق