شركة سي إف آر إيه تعلن استحواذها على شركة واشنطن أناليسيس

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارلوتسفيل، فيرجينيا -الأحد 3 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سي إف آر إيه" (CFRA)، وهي من أكبر مزوّدي الأبحاث الاستثمارية المستقلة، عن استحواذها على شركة "واشنطن أناليسيس" من مجلس خطة المعاشات التقاعدية لمعلّمي أونتاريو وشركة "ألبرتا إنفستمنت مانجمنت".

ومن شأن إضافة "واشنطن أناليسيس" أن تعزّز العروض القوية أساساً التي تقدمها "سي إف آر إيه" (CFRA) في مجال الأبحاث والبيانات. وبذلك، سيتمكن عملاء "سي إف آر إيه" (CFRA) من الاستفادة من البحوث الفريدة والعميقة التي توفرها "واشنطن أناليسيس" والمتخصصة في تحديد المخاطر والفرص عبر فئات الأصول المختلفة المنبثقة عن المحاكم الأمريكية، ومجلس الشيوخ الأمريكي، والمنظمين، على مستوى الولاية والمستوى الفيدرالي.

وقال بيتر دي بوير، الرئيس التنفيذي لـ"سي إف آر إيه" (CFRA): "تواصل ’سي إف آر إيه‘ (CFRA) إنشاء قيمة جديدة لعملائنا عبر قطاعي المستثمر المؤسسي وإدارة الثروات في السوق. وبما أن قرارات السياسات العامة تؤثر على عملائنا العالميين، تتولى ’واشنطن أناليسيس‘ المساعدة على فصل المخاطر الرئيسية عن التغييرات الأساسية لتثقيف المستثمرين وتمكينهم من الوصول إلى أهدافهم الاستثمارية بفضل معلومات فريدة من نوعها وذات قيمة عالية."

تأسست شركة "واشنطن أناليسيس" في العام 1973، وتتخذ من واشنطن العاصمة مقراً لها، وتعمل على تحديد وجهات النظر التي لا تتوافق عليها الآراء وتتطلع إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة المنتشرة على نطاق واسع من خلال مزج تحليل السياسات والتحليل المالي الذي يجريه فريق العمل طويل الأمد من المحللين ذوي الخبرة. وتوفّر الشركة، بالإضافة إلى خدمات الاشتراك البحثية، خدمات العناية الواجبة والوصول إلى أحداث السياسات والدعوات ذات الصلة."

وقال رايان شوين، الرئيس التنفيذي لشركة "واشنطن أناليسيس"، الذي سيستمر في إدارة الشركة تحت إشراف "سي إف آر إيه" (CFRA): "يسعدني الانضمام إلى ’سي إف آر إيه‘ (CFRA)، وهي شركة أبحاث الاستثمار المستقلة الرائدة، والمساهمة في نجاحنا المستقبلي. إنها فرصة مثيرة لعملاء ’واشنطن أناليسيس‘ وموظفيها إذ نتطلع إلى استخدام موارد ’سي إف آر إيه‘ (CFRA) العالمية لزيادة التوسع والابتكار في عروضنا."

لمحة عن "سي إف آر إيه" (CFRA)

تأسست "سي إف آر إيه" (CFRA) في العام 1994، وهي واحدة من أكبر مزودي أبحاث الاستثمار المستقلة في العالم. تعتمد "سي إف آر إيه" (CFRA) منهجية متمايزة تجمع بين المحاسبة الجنائية، والأبحاث المرتبطة بالأسهم الأساسية، والتحليل التقني، ما يسمح لها بتمكين عملائها من تقييم القطاعات، والصناعات، وصناديق الاستثمار، والشركات بثقة بفضل معلومات معمّقة فريدة من نوعها، وبيانات بديلة، ونتائج مثبتة.

هذا وتعمل "سي إف آر إيه" (CFRA) في جميع أنحاء العالم لمساعدة أكثر من 2400 عميل، بما في ذلك الكثير من المستثمرين المؤسسيين الرائدين في العالم، ومستشاري إدارة الثروات، والشركات، والمؤسسات الأكاديمية، والحكومات، والمستثمرين الأفراد على اتخاذ قرارات استثمارية وتجارية سليمة.

للمزيد من المعلومات عن "سي إف آر إيه" (CFRA)، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.cfraresearch.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211001005468/en.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق