شركة ألفاريا، الرائدة في مجال تكنولوجيا تجربة العملاء، تعلن عن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاس فيغاس -الأربعاء 15 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر شركة "ألفاريا" اليوم أن تعلن عن الانتهاء من اندماج شركتي "أسبيكت" و"نوبل سيستمز"، مما يخلق قوة موحدة رئيسية للابتكار والنمو في تجربة العملاء وفي مجال إدارة مشاركة القوى العاملة .

ومنذ الاندماج المعلن عنه في مايو 2021، انتقلت الشركة بسلاسة ومن دون انقطاع إلى أفضل مجموعة حلول متكاملة تماماً. وتم تحديث الموقع الإلكتروني لشركة "ألفاريا"، حيث يقدم دليلاً تفاعلياً حول بنية المنتج ويوفر الاختيار والوضوح ويعتبر طريقة سهلة لمعرفة كيفية عمل منتجات "ألفاريا" معاً في نموذج النشر المناسب لعملائنا.

ويبدأ حدث "إيه سي إي"، "تعالوا معاً"، غداً في 14 سبتمبر، بكلمة رئيسية يلقيها الرئيس والرئيس التنفيذي باتريك دينيس. وقد خططت شركة "ألفاريا" لوضع جدول أعمال كامل بما في ذلك الغوص في المنتجات جديدة، ورؤى من خبراء القطاع، بالإضافة إلى نصائح وحيل تتعلق بالمنتج وكلمة رئيسية خاصة بعنوان "خلق الولاء في عالم متصل"، يلقيها أليكس هنتر، خبير الولاء والعلامة التجارية والرئيس العالمي السابق لشؤون الرقمنة في مجموعة "فيرجن".

كما سيتم إطلاق "ألفاريا يوزر غروب" خلال حدث "إيه سي إي" ، وهي منظمة مجانية مكرسة لتعزيز تجربة المستخدم من خلال تبادل المعلومات بين الأعضاء، بقيادة مجموعة مشتركة من عملاء شركتي "أسبيكت" و"نوبل سيستمز" السابقين.

وتجدر الإشارة إلى أن "إيه سي إي 2021 تعالوا معاً"، يعتبر حدثاً افتراضياً بالكامل وهو مُعد لعملاء "ألفاريا" ومن قبلهم. ولا يزال هناك وقت للمشاركين المهتمين للتسجيل هنا.

وقال باتريك دينيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ألفاريا" في هذا السياق: "من خلال التأسيس الناجح لشركة ’ألفاريا‘، لدينا شركة ذات وضع مالي ممتاز وتركيز حاد على عملائنا. بالإضافة إلى مجموعة جديدة كاملة من المنتجات، سنواصل دعم التطبيقات التي اعتمد عليها عملاؤنا لسنوات، بما في ذلك حلولنا الصادرة المتوافقة الرائدة في هذا القطاع. ونحن لا نزال ثابتين في التزامنا بتقديم أفضل قدرات برمجيات المؤسسات، في أماكن العمل، في السحابة، أو البيئة الهجينة. ونحن نعتقد حقاً أن إعادة تشكيل تجربة العملاء يتطلب من الشركات إتقان التواصل الخارجي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alvaria.com .

وتُعد "ألفاريا" شركة رائدة عالمياً في مجال تجربة العملاء ("سي إكس") على مستوى المؤسسات وحلول إدارة مشاركة القوى العاملة ("دبليو إي إم"). إن اسم شركتنا مشتقّ من اللاتينيّة ويعني "خلايا النحل" - الشكل المثالي للطبيعة لملايين السنين - حيث نقدم لكم حلولاً قابلة للتطوير ومرنة وآمنة تتميز بالكفاءة والسرعة والدقة. شركة "ألفاريا" لإعادة تشكيل تجربة العملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alvaria.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210913005230/en/ 

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق