ريميني ستريت توسع خدمات الدعم، وإدارة التطبيقات، وخدمات الأمن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاس فيغاس -الجمعة 3 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه" وشريك "سيلز فورس" أنها وسّعت خدماتها الحائزة على جوائز والمتوفّرة على مدار الساعة طيلة أيّام السنة للمهام الحرجة من إدارة التطبيقات، وخدمات الأمن والانتقال من قواعد البيانات المسجلة الملكية لتشمل منصات قواعد البيانات مفتوحة المصدر الرائدة، بما في ذلك "ماي إس كيو إل"، "ماريا دي بي"، و"بوستغري إس كيو إل" و"مونغو دي بي".

يعمل لدى "ريميني ستريت" نحو 400 مهندس بدوام كامل وهم من ذوي المهارات في مجال قواعد البيانات وقد قدمت بالفعل خدمات قواعد البيانات لأكثر من 1400 عميل حول العالم الذين اعتمدوا على "ريميني ستريت" لدعم المهام الحرجة مع استجابة مهندس بشكل مضمون في ظرف 10 دقائق للحالات الحرجة "أولويّة 1"، على مدار الساعة طيلة أيّام السنة في أي مكان في العالم لمنصات قواعد البيانات الخاصة بهم - بما في ذلك دعم الأنظمة الأساسية لقواعد البيانات الخاصة والمفتوحة المصدر في مركز البيانات والبيئات السحابية. يتراوح العملاء الذين تلقوا الخدمات من بعض البنى التحتية الخاصّة بقواعد البيانات الأكبر والأكثر تعقيدًا المُدرجة في "فورتشن 500" و"غلوبال 100" مع آلاف الحالات عبر العديد من البلدان إلى الشركات متوسطة الحجم مع حالات قاعدة بيانات واحدة. تتراوح الصناعات التي تلقّت الخدمات من التصنيع والتوزيع والطاقة وتجارة التجزئة والضيافة والنقل والخدمات المالية والرعاية الصحية والقطاع العام والجيش وقطاع الدفاع والتكنولوجيا والإعلام والاتصالات.

مزود دعم فردي لمشهد قواعد بيانات مؤسسية متنوعة ومتنامية

تعمل خدمة قاعدة البيانات الموحدة والمستقلة عن البائع من "ريميني ستريت" على تبسيط الإدارة التشغيلية لبيئات قواعد البيانات المتنوعة والمعقدة والمتنامية بشكل متزايد عبر المؤسسة، مما يؤدي إلى تحسين أداء النظام والنتائج ورضا المستخدم، مع تمكين العملاء أيضًا من اكتساب الكفاءات المالية والموارد التي تحرر موارد تكنولوجيا المعلومات - الوقت والمال والموظفين – من أجل التركيز على أولويات العمل الأكثر إستراتيجية.

لدى جميع العملاء مهندس دعم أساسي واحد على الأقل يتمتع بخبرة 20 عامًا بشكل متوسط ويدعمه فريق من خبراء قواعد البيانات المهرة. تُستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي المسجّلة الملكيّة والتي تتمتّع ببراءة اختراع مُعلّقة لتكوين خبرة المئات من مهندسي الدعم لدى "ريميني ستريت" بهدف تحديد الموارد اللازمة من أجل حلّ مشاكل العملاء في ثوانٍ. يبلغ متوسط ​​درجة رضا عملاء الشركة حيال القضايا المغلقة 4.9 من أصل 5.0 (حيث يُعتبر 5.0 "ممتاز").

تتخطى قواعد البيانات مفتوحة المصدر قواعد البيانات المسجلة الملكية من حيث الشعبية

وفقًا لتصنيف 2021 أعدّته "دي بي أنجينز"، تجاوزت قواعد البيانات مفتوحة المصدر حاليًا قواعد البيانات المسجلة الملكية من حيث شعبيّتها1. هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى زيادة هذه الشعبية بما في ذلك توفير تكاليف الترخيص والدعم وتجنب مشاكل الامتثال للترخيص ومرونة النشر.

تلبّي شركة "ريمني ستريت" الحاجة إلى خدمات قواعد البيانات مفتوحة المصدر الخاصّة بالمؤسسات

في حين تزداد شعبيّة سوق قواعد البيانات مفتوحة المصدر، فإنها تخلق أيضًا تحديات جديدة لرؤساء المعلومات التنفيذيّين وفرق تكنولوجيا المعلومات في الشركة، وعلى وجه الخصوص مع نموذج دعم المصدر المفتوح التقليدي الذي يتضمن الاعتماد على الدعم الذاتي، ونماذج التشغيل للمحاولة وتحديد الأخطاء ودعم المجتمع، والتي لا تقدم دعمًا كافيًا للمتطلبات التشغيلية الخاصّة بالمهمات الحرجة.

غالبًا ما يعني الدعم الذاتي التعلم تباعًا، حيث لا يمكن نقل مهارات مسؤول قاعدة البيانات بسهولة بين الأنظمة الأساسية المختلفة. يفتقر دعم مجتمع المصدر المفتوح إلى الاستجابة السريعة والموثوقة المتوفّرة على مدار الساعة طيلة أيّام السنة التي يحتاجها أقسام تكنولوجيا المعلومات لحلّ المشاكل الحرجة، فضلاً عن عمق الخبرة في مجال تطبيقات المؤسسة لضبط الأداء والأمن والمحاكاة الافتراضية وتشخيصات النظام ومتطلبات التوافر العالية. تعالج خدمات "ريميني ستريت" لقواعد البيانات مفتوحة المصدر هذه التحديات من خلال تقديم مستوى الدعم المفقود عبر الدعم الذاتي والدعم المجتمعي والدعم من البائع الذي قد لا يكون لديه فريق عمل هندسي عالمي شامل ومتكامل خاص بالمؤسسات وقدرة تسليم جاهزة للمهمات الحرجة المتوفّرة على مدار الساعة طيلة أيّام السنة.

 

وفي هذه المناسبة قال آر راي وانغ المحلل الرئيسي ومؤسس "كونستلايشن ريسرتش": "خيارات المجتمع والدعم الذاتي ليست كافية لأقسام تكنولوجيا المعلومات التي ترغب في توسيع استخدام المصادر المفتوحة وأيضًا تلبية متطلبات مستوى الخدمة في شركاتها. فالمطلوب هو نموذج دعم برمجيات على مستوى المؤسسات لا يلبّي هذه الحاجة في السوق فحسب، بل يساعد أيضًا على تبسيط إدارة المزيج الجديد والمتغير لقواعد البيانات مفتوحة المصدر والمسجّلة الملكية عبر المؤسسة."

انتقال متخصّص من قواعد بيانات مسجّلة الملكية إلى قواعد البيانات مفتوحة المصدر

لتكملة خدمة "ريميني ستريت" الموحدة لقواعد البيانات، تقدم الشركة أيضًا استشارات الانتقال وخدمات انتقال قواعد البيانات الكاملة لمساعدة المؤسسات على التنويع السلس والمنهجي لقاعدة بياناتها بهدف الاستفادة من الأنظمة الأساسية مفتوحة المصدر حيثما كان ذلك ممكنًا من أجل تحسين التكلفة والفوائد التشغيلية. تساعد خبرة الشركة الواسعة في مجال قاعدة البيانات العملاء على تصميم وتنفيذ إستراتيجية لانتقال المهام والحالات المُحددة من قواعد بيانات الملكية إلى قواعد البيانات مفتوحة المصدر، وتوفير الخدمة خلال فترة انتقال قاعدة البيانات بأكملها من التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ الانتقال إلى بدء التشغيل.

إدارة التطبيقات المبتكرة وخدمات أمن قواعد البيانات

تقدم "ريميني ستريت" مجموعة شاملة من إدارة التطبيقات وخدمات أمن قواعد البيانات المُتقدمة عبر منصات قواعد البيانات الخاصة والمفتوحة المصدر. تشمل خدمات إدارة التطبيقات من "ريميني ستريت" عمليات تدقيق استباقية لسلامة قاعدة البيانات ومراقبة الأداء للمهام الحرجة المتوفّرة على مدار الساعة طيلة أيّام السنة والمراقبة التشغيلية التي تمكن مهندسي الشركة من تحديد المشاكل المحتملة ومعالجتها قبل أن تؤثر على الأنظمة والمستخدمين. تتضمن خدمة أمن قواعد البيانات المتقدمة من "ريميني ستريت" برامج وتقنيات مبتكرة ومُثبتة يمكنها صدّ نواقل الهجوم ونقاط الضعف المحددة في غضون ساعات – ولا تتطلّب أسابيع وأشهر وسنوات واختبارات مكلفة يمكن مُصادفتها مع نموذج التصحيح القديم وغير الكافي لمورد البرنامج.

قال سيث إيه رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "لقد طلب العملاء منّا بالفعل توسيع نطاق دعمنا فائق الاستجابة والحائز على جوائز خارج بيئة قواعد البيانات الخاصة بهم ليشمل قواعد بيانات مفتوحة المصدر واستفادوا من خدمات انتقال قواعد البيانات لدينا". "تعمل "ريميني ستريت" الآن على تمكين المؤسسات من زيادة استخدام وقيمة كلّ من منصات قواعد البيانات الخاصة والمفتوحة المصدر في مؤسساتهم، وكلها مدعومة ضمن إطار شريك تطبيق واحد مع عرض خدمة سلس وفائق الاستجابة عبر جميع منصات قواعد البيانات الخاصة بهم. يستفيد عملاؤنا من خبرة قاعدة بيانات "ريميني ستريت" الموثوقة، ومجموعة المهندسين المهرة، ونطاق الخدمة، وقدرة التسليم الخاصة بالمؤسسات."

للمزيد من المعلومات حول خدمات "ريميني ستريت" الحائزة على جوائز لقواعد البيانات، أنقروا هنا.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI) مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. ولغاية اليوم، اعتمدت أكثر من 4200 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من جميع القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على riministreet@. ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيس بوك" و"لينكد إن".

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نترقب"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوقع"، نستشرف"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، تأثير التزامات خدمة الدين المستمرة للتسهيلات الائتمانية والتعهدات المالية والتعهدات التشغيلية على أعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، مدة جائحة "كوفيد-19" وآثارها التشغيلية والمالية على أعمالنا والتأثير الاقتصادي المرتبط بها، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابة لجائحة "كوفيد-19"؛ والأحداث الكارثية التي تعرقل أعمالنا أو أعمال عملاءنا الحاليين والمحتملين، والتغيّرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدّلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضي جديدة؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية النقد ومكافئاتنا النقدية لتلبية متطلباتنا للسيولة؛ بما في ذلك بموجب القرض الجديد؛ وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية، وقدرتنا على معالجة نقاط الضعف المادية المحددة في ضوابطنا الداخلية، بما في ذلك ما يتعلق بالمعاملة المحاسبية لكفالاتنا؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتنا لإدارة التطبيقات "إيه إم إس"، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلز فورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كي" المقدم بتاريخ  4 أغسطس 2021؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" السنوية القدمة وفق النموذج "10-كي"، والتقارير الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2021. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

______________________________________________

 

1 "دي بي أنجينز"، المصدر المفتوح مقابل قواعد البيانات التجارية، https://db-engines.com/en/ranking_osvsc

يتضمّن البيان الصحفي هذا وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر زيارة الرابط التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210901006033/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق