كوانيرجي تعرض مستشعرات ليدار للحالة الصلبة القائمة على المصفوفات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانيفايل، كاليفورنيا-الأربعاء 4 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز"، المزودة الرائدة لمستشعرات "ليدار" للحالة الصلبة القائمة على المصفوفات المرحليّة البصريّة وللحلول الذكيّة ثلاثيّة الأبعاد للسيّارات وإنترنت الأشياء، عن عرض قيادة ناجح لسلسلة "ليدار إس 3" الأولى من نوعها في الصناعة، وهو مستشعر "ليدار" للحالة الصلبة الفعلي القائم على تقنية المصفوفات المرحليّة البصريّة وعملية تصنيع سيليكون أشباه الموصّلات ذات الأكاسيد المعدنية المُتتامة القابلة للتطوير لإنتاج فعاّل من حيث التكلفة في السوق الشامل.

أُجري العرض بالشراكة مع شركة "زيرو إلكتريك فيهيكل" ("زيف")، وهي شركة مُبتكرة في مجال الطاقة المستدامة تعمل على توفير كهربة الأساطيل ومنصات المركبات الكهربائيّة للشركات التي تسعى إلى زيادة أصولها الحالية إلى حدّها الأقصى أثناء انتقالها إلى استخدام وسائل النقل الكهربائيّة.

بهدف إجراء هذا الاختبار، تم تركيب منصة اختبار مستشعر "ليدار" للحالة الصلبة مزوّد بشعاع مسح واحد على مركبة، مع كاميرات إضافية لتسهيل المشاهدة المرئية. تبعت مركبة الاختبار سيارة مستهدفة تسير وسط أشعّة الشمس الساطعة ضمن مجموعة متنوّعة من النطاقات - من مسافة قريبة إلى مسافة 100 متر - مع الالتزام بمعايير السلامة في كلّ الأوقات. تم اختيار هدف مع انعكاسية بنسبة 10 بالمائة لمحاكاة الأشياء التي يصعب كشفها.

قال جيم موري، رئيس "زيف": "لقد أظهرت تقنية المصفوفات المرحليّة البصريّة القائمة على أشباه الموصّلات ذات الأكاسيد المعدنية المُتتامة من "كوانيرجي" تحسنًا كبيرًا من حيث السعي إلى اعتمادها في تطبيقات السيارات بعيدة المدى. نحن نعتقد أن تقنية المصفوفات المرحليّة البصريّة الخاصة بـ"كوانيرجي" توفّر حل "ليدار" ثلاثي الأبعاد جدير بالثقة وفعّال من حيث التكلفة علمًا أنّه يتمتّع بأهميّة بالغة في قطاع صناعة السيارات."

تمّ تصميم مستشعر سلسلة "ليدار إس 3" لتلبية متطلبات السيارات الأكثر دقّة من أجل اكتشاف الأجسام وتجنّب الاصطدام. يوفّر توجيه الشعاع الإلكتروني الفريد لجهاز الاستشعار من دون الحاجة إلى أي أجزاء متحركة، حماية ضدّ الصدمات والاهتزازات. توفر سلسلة "إس 3" أكثر من مائة ألف ساعة من متوسط الوقت بين الأعطال، ويبلغ سعرها المستهدف 500 دولار أمريكي للإنتاج في السوق الشامل.

قال الدكتور تيانيو يو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للتطوير في شركة "كوانيرجي": "نحن متحمسون جدًا حيال هذا العرض الأول من نوعه في الصناعة ضمن نطاق 100 متر والذي أجري في وضح النهار باستخدام تقنية الحالة الصلبة القائمة على المصفوفات المرحليّة البصريّة من "كوانيرجي". يعمل فريقنا الآن على تحقيق أهداف أكثر أهميّة من حيث الأداء، بما في ذلك مدى أطول ومجال الرؤية الرأسي المتزايد ومعدل البيانات. تابعوا أخبارنا وترقّبوا المزيد من الإنجازات!"

بالإضافة إلى تطوير تقنية المصفوفات المرحليّة البصريّة الخاصّة بتطبيقات السيارات، تقوم "كوانيرجي" بتوسيع نطاق وصولها بشكل سريع وبتقديم حلول "ليدار" الذكية للعديد من تطبيقات إنترنت الأشياء. فبالإضافة إلى الشراكة الإستراتيجية مع "سينساتا"، تشمل عمليات نشر إنترنت الأشياء التجارية الأخيرة لشركة "كوانيرجي" الآتي:

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي www.quanergy.com

في شهر يونيو المنصرم، وقّعت "كوانيرجي" على اتفاقية اندماج نهائية مع "سي آي تي آي سي كابيتال أكويزيشن كورب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CCAC). عند إبرام الصفقة، سيُطلق على الشركة المندمجة اسم "كوانيرجي سيستمز" ومن المتوقع أن يتم إدراجها في بورصة نيويورك (NYSE) تحت رمز المؤشر "QNGY". من المتوقع إبرام الصفقة في الربع الأخير من العام 2021، وذلك رهنًا باستيفاء شروط عقد الصفقة العرفية.

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز"

تتمثل مهمة "كوانيرجي سيستمز" في إنشاء حلول "ليدار" القوية والذكية وميسورة التكلفة لتقديمها لتطبيقات السيارات وإنترنت الأشياء بهدف تعزيز تجارب الأفراد وسلامتهم. طورت "كوانيرجي" جهاز الاستشعار الفعلي الوحيد ذي الحالة الصلبة بالكامل من أشباه الموصلات المصنوعة من أكسيد المعادن التكميلي من "ليدار" القائم على تكنولوجيا المصفوفات المرحليّة البصريّة لتمكين الإنتاج الضخم لحلول "ليدار" ثلاثية الأبعاد منخفضة التكلفة والموثوقة للغاية. بفضل حلول "ليدار" الذكية من "كوانيرجي"، يمكن للشركات الآن الاستفادة من الرؤى ثلاثية الأبعاد المتقدمة في الوقت الفعلي لتحويل عملياتها في مجموعة متنوعة من القطاعات بما فيها الأتمتة الصناعية والأمن المادي والمدن الذكية والمساحات الذكية وغيرها الكثير. نُشرت حلول "كوانيرجي" من قبل أكثر من 350 عميلاً في جميع أنحاء العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.quanergy.com.

لمحة عن "زيف"

شركة "زيرو إلكتريك فيهيكلز" ("زيف") هي إحدى الشركات المُصنّعة للمركبات الكهربائية المُعرّفة بالبرمجيات والمتّخذة مقرًا لها في ولاية أريزونا. تتيح عملية التصنيع المملوكة من قبل شركة "زيف" التطوير السريع والتدريب على نماذج أنظمة المركبات الكهربائية لتلبية متطلبات عملاء المركبات الكهربائية الجُدد. إنّ حافظة "زيف" التكنولوجية الشاملة في مجال الإدارة الذكية للطاقة التطبيقية والتحكم الحراري بالمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية، توفّر للعملاء التجاريين والمستهلكين مركبات كهربائية قابلة للتطوير والإعداد بشكل فائق.

تطمح "زيف" إلى تحقيق أعلى المعايير على مستوى مركبات "الجيل التالي" الكهربائية وذلك من خلال تقديم منتجات عالية القيمة وجديرة بالثقة للعملاء حول العالم. مركبات "زيف" الكهربائيّة للجميع. /http://www.zeroevcorp.com

معلومات مهمّة عن عمليّة الدمج وأين يمكن العثور عليها

قدّمت شركة "سي سي إيه سي" بيان تسجيل وفق نموذج "إس-4" يشمل بيان توكيل/ نشرة الإصدار وغيرها من المواد ذات الصلة، وهي تنوي تقديم تعديل على بيان التسجيل إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات بالإضافة إلى المستندات الأخرى المتعلقة بالصفقة المقترحة مع "كوانيرجي". تحثّ "سي سي إيه سي" المستثمرين وأصحاب الأسهم وغيرهم من الأشخاص المهتمّين قراءة بيان التسجيل/نشرة الإصدار وأي مستندات أخرى ذات صلة مدرجة بالإشارة إليها قد يتم تقديمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، عند توفرها، إذ ستتضمّن معلومات مهمة حول "سي سي إيه سي"، و"كوانيرجي"، وعمليّة دمج الأعمال المقترحة. بعد الإعلان عن دخول بيان التسجيل حيّز التنفيذ من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات، سيتم إرسال بيان التوكيل النهائي/نشرة الإصدار والوثائق الأخرى ذات الصلة بالبريد إلى مساهمي "سي سي إيه سي" اعتبارًا من تاريخ التسجيل المحدّد وذلك للتصويت على عمليّة دمج الأعمال المقترحة وستحتوي على معلومات مهمّة حول عمليّة دمج الأعمال المقترحة والمسائل ذات الصلة. يُنصح المساهمون في "سي سي إيه سي" والأشخاص المهتمون الآخرون بقراءة هذه المواد، عند توفرها (بما في ذلك أي تعديلات أو ملاحق لها) وأي مستندات أخرى ذات صلة المرتبطة بطلب بيانات توكيل "سي سي إيه سي" لاجتماع المساهمين الذي سيعقد للموافقة، من بين أمور أخرى، على عملية دمج الأعمال المقترحة لأنها ستتضمّن معلومات مهمة حول "سي سي إيه سي" و "كوانيرجي" وعملية دمج الأعمال المقترحة. سيتمكن المساهمون أيضًا من الحصول على نسخ من بيان التوكيل الأولي/نشرة الإصدار، وبيان التوكيل النهائي/نشرة الإصدار وغيرها من المواد ذات الصلة المرتبطة بالصفقة من دون مقابل، وذلك لدى توفرها، على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات www.sec.gov أو من خلال إرسال طلب إلى: ""سي آي تي آي سي كابيتال أكويزيشن كورب، 28/إف برج "سي آي تي آي سي"، جادّة 1 تيم مي، وسط هونغ كونغ، جانب: فانغلو وانغ، الهاتف 6888 3710 852+. المعلومات الواردة على الموقع الإلكترونيّة المشار إليها في هذا البيان الصحفي، أو التي يمكن الوصول إليها من خلالها، ليست مدمجة بشكل مرجعي في هذا البيان الصحفي ولا تشكّل جزءًا منه.

المشاركون في طلب بيانات التوكيل

يمكن اعتبار "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" والمدراء والرؤساء التنفيذيين لدى كلّ منهما مشاركين في طلب بيانات التوكيل من أصحاب الأسهم في "سي سي إيه سي" فيما يتعلق بعملية دمج الأعمال المقترحة. يمكن لمساهمي "سي سي إيه سي" والأشخاص المهتمين الآخرين الحصول، من دون أيّ مقابل، على معلومات مفصّلة أكثر في ما يتعلق بالمدراء والرؤساء التنفيذيين لدى "سي سي إيه سي" في نشرة الإصدار النهائية لـ "سي سي إيه سي" المقدّمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 12 فبراير 2020 في ما يتعلق بالطرح العام الأولي لشركة "سي سي إيه سي". سيتّم إدراج المعلومات المتعلقة بالأشخاص الذين قد يُعتبرون بموجب قوانين هيئة الأوراق المالية والبورصات، مشاركين في طلب بيانات التوكيل من أصحاب الأسهم في "سي سي إيه سي" في ما يتعلق بعملية دمج الأعمال المقترحة، في بيان التوكيل/نشرة الإصدار لعملية دمج الأعمال المقترحة عند توفرها. سيتم إدراج معلومات إضافية تتعلق بمصالح المشاركين في طلب بيانات التوكيل المرتبطة بعمليّة دمج الأعمال المقترحة في بيان التوكيل/نشرة الإصدار الذي تعتزم "سي سي إيه سي" تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. يمكنك الحصول على نسخ مجانية من هذه المستندات كما هو موضح في الفقرة السابقة.

لا عرض أو طلب توكيل

لا يُعتبر هذا البيان الصحفي بيان توكيل أو طلب بيان توكيل أو موافقة أو تفويض مرتبط بأي أوراق مالية أو بعملية الدمج المحتملة ولا يشكل عرضًا للبيع أو طلب عرض شراء للأوراق المالية الخاصة بـ"سي سي إيه سي" أو "كوانيرجي"، كما لا يجوز بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو طلب بيان التوكيل أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو الأهلية بموجب قوانين الأوراق المالية لأي ولاية أو سلطة قضائية مماثلة. لا يجوز تقديم أي عرض للأوراق المالية إلّا بموجب نشرة إصدار تفي بشروط الفقرة 10 من قانون الأوراق المالية.

بيانات تطلّعية

يتضمّن هذا البيان الصحفي بعض البيانات التي لا تُمثل حقائق تاريخيّة ولكنّها تُعتبر بيانات تطلعية لأغراض أحكام "الملاذ الآمن "بموجب قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. وعادة ما تكون البيانات التطلعية مرفقة بكلمات على غرار "نعتقد"، ""قد"، "سوف"، "نقدّر"، "نواصل"، "نستبق"، "ننوي"، "نتوقع"، "ينبغي"، "يمكن"، "نخطط"، "نعتزم"، "يُحتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "المستقبل"، "التوقعات"، "المشروع"، "توقع"، "من المحتمل أن ينتج" وتعابير مماثلة تتنبأ أو تشير إلى الأحداث أو الاتجاهات المستقبلية أو التي لا تمثل بيانات عن مسائل تاريخية. جميع البيانات، باستثناء بيانات الحقائق الحالية أو التاريخية، المُدرجة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك تلك المتعلقة بالاعتماد المستقبلي المتوقع لتقنية الحالة الصلبة القائمة على المصفوفات المرحليّة البصريّة في تطبيقات السيارات بعيدة المدى، وتوقعاتنا بشأن التطورات في تطبيقات السيارات بعيدة المدى، ومجال الرؤية الرأسي المتزايد ومعدل البيانات، وقدرة "سي سي إيه سي" على إتمام عمليّة دمج الأعمال المقترحة، والتوقيت المتوقع لعمليّة دمج الأعمال المقترحة، والمنتجات المستقبلية للشركة المندمجة هي بيانات تطلعيّة. تستند هذه البيانات إلى افتراضات مختلفة، سواء تم تحديدها في هذا البيان الصحفي أم لم تُحدّد، وعلى التوقعات الحالية للإدارة المعنية لكلّ من "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" وليست تنبؤات للأداء الفعلي. يتمّ توفير هذه البيانات التطلعية لأغراض توضيحية فقط ولا يُقصد منها أن تكون بمثابة ضمان أو تأكيد أو توقع أو بيان نهائي لحقيقة أو احتمال، ولا يجب الاعتماد عليها. من الصعب أو المستحيل التنبؤ بالأحداث والظروف الفعلية وستختلف عن الافتراضات. والعديد من الأحداث والظروف الفعلية خارجة عن سيطرة "سي سي إيه سي" أو "كوانيرجي". تشمل المخاطر والشكوك المُحتملة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية اختلافًا جوهريًا عن تلك التي تم التعبير عنها صراحةً أو ضمنيًا من خلال البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في الأعمال التجارية المحلية والأجنبية والسوق والظروف المالية والسياسية والقانونية؛ عدم قدرة الأطراف على إتمام عمليّة دمج الأعمال المقترحة بنجاح أو في الوقت المناسب، بما في ذلك مخاطر عدم الحصول على أي موافقات تنظيمية أو تأخيرها أو خضوعها لشروط غير متوقعة يمكن أن تؤثر سلبًا على الشركة المندمجة أو الفوائد المتوقعة من عمليّة دمج الأعمال المقترحة أو أنه لم يتم الحصول على موافقة مساهمي "سي سي أيه سي" أو "كوانيرجي"؛ عدم القدرة على استكمال عرض الاستثمار الخاص في الأسهم العامة المرتبط بعملية دمج الأعمال؛ عدم تحقيق الفوائد المتوقعة لعمليّة دمج الأعمال المقترحة؛ المخاطر المُتعلّقة بعدم التأكد من المعلومات المالية المتوقعة الخاصّة بـ"كوانيرجي"؛ مقدار طلبات الاسترداد التي قدمها مساهمو "سي سي إيه سي"؛ المستوى العام لطلب المستهلكين على منتجات "كوانيرجي"؛ الظروف الاقتصادية العامة والعوامل الأخرى التي تؤثر على ثقة المستهلك وأفضلياته وسلوكه؛ الاضطراب والتقلب في أسواق العملة ورأس المال والائتمان العالمية؛ القدرة على الاحتفاظ بإدراج الأوراق المالية لشركة "كوانيرجي" في بورصة نيويورك؛ القوة المالية لعملاء "كوانيرجي"؛ قدرة "كوانيرجي" على تنفيذ إستراتيجيتها التجارية؛ التغييرات في الأنظمة الحكومية، وتعرض شركة "كوانيرجي" للدعاوى القضائية وغيرها من الخسائر الطارئة؛ الاضطرابات والتأثيرات الأخرى على أعمال "كوانيرجي"، نتيجة جائحة كوفيد-19 العالمية والإجراءات الحكومية والإجراءات التقييدية المتّخذة استجابةً لذلك؛ استقرار موردي "كوانرجي"، وكذلك طلب المستهلكين على منتجاتها، في ضوء الأوبئة المرضية والمخاوف المتعلقة بالصحّة مثل جائحة كوفيد-19 العالمية؛ التأثير الذي قد تحدثه اتجاهات تغير المناخ العالمي على "كوانيرجي" ومورديها وعملائها؛ قدرة "كوانيرجي" على حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى؛ أي انتهاكات أو انقطاع في أنظمة معلومات "كوانيرجي"؛ التقلبات في أسعار وتوافر وجودة الكهرباء والمواد الخام الأخرى والمنتجات المتعاقد عليها بالإضافة إلى تقلبات العملات الأجنبية؛ قدرة "كوانرجي" على الاستفادة من صافي خسارة التشغيل المُحتملة في المراحل الآجلة؛ التغييرات في قوانين الضرائب والالتزامات والتعريفات والمخاطر القانونية والتنظيمية والسياسية والاقتصادية. القائمة السابقة للمخاطر المُحتملة والشكوك ليست شاملة. يتم إدراج مزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة التي يمكن أن تؤثر على النتائج المالية الخاصّة بـ"سي سي إيه سي" أو "كوانيرجي" من وقت لآخر في التقارير العامة لـ"سي سي إيه سي" المُقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تقريرها السنوي وفق النموذج "10-كي" والتقارير ربع السنوية وفق النموذج "10-كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي" بالإضافة إلى المستندات الأخرى التي قدمتها "سي سي إيه سي"، أو ستقدمها، إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك بيان التسجيل النهائي المعدل وفق النموذج "إس-4" والذي سيتضمن بيانات الوكيل/نشرة الإصدار التي ستقدمها "سي سي إيه سي" إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مع طلب التوكيل من قبل "سي سي إيه سي" لاجتماع المساهمين الذي سيعقد للموافقة، من بين أمور أخرى، على عمليّة دمج الأعمال المقترحة. إذا تحققت أي من هذه المخاطر أو ثبت أن افتراضات "سي سي إيه سي" أو "كوانيرجي" غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. قد تكون هناك مخاطر إضافية تجهلها كلّ من "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" حاليًا، أو تعتقد "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" حاليًا أنها غير جوهرية، مما قد يتسبب أيضًا في اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. بالإضافة إلى ذلك، تعكس البيانات التطلعية توقعات "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" أو خططهما أو تنبؤاتهما للأحداث والآراء المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي. لا تقدم "سي سي إيه سي" أو "كوانيرجي" أي ضمانات بأن "سي سي إيه سي" أو "كوانيرجي" أو الشركة المندمجة، ستُحقّق توقعاتها. تتوقع "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقييماتهما. ومع ذلك، بينما قد تختار "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" تحديث هذه البيانات التطلعية في وقت ما في المستقبل، لا تتعهد "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" على وجه التحديد بالالتزام بالقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "سي سي إيه سي" أو "كوانيرجي" اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ إصدار هذا البيان الصحفي. وبناءً على ذلك، لا ينبغي الاعتماد غير المبرر على البيانات التطلعية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210803005475/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق