شركة كوش تكنولوجي تنطلق لدفع المزيد من التعاون والابتكار

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويتشيتا، كنساس-السبت 8 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوش إنجينيرد سوليوشنز" ("كي إي إس")، وهي وحدة تابعة لشركة "كوش إنداستريز"، عن إنشاء "كوش تكنولوجي سوليوشنز" ("كي تي إس"). وبصفتها مجموعة ترخيص التكنولوجيا ضمن شركة "كي إي إس"، تقدم "كي تي إس" تكنولوجيا ذات مستوى عالمي لإصدار التراخيص من أجل حافظة متنامية عبر سلسلة القيمة في مجال البوليستر، وداخل قطاع التكرير، ومن أجل الـ 1.4 -بيوتانيدول ومشتقاته، مع تحقيق المزيد من  القيمة للعملاء من خلال زيادة التكامل مع قدرات "كي إي إس".

وقال ديف داتسون، رئيس شركة "كي إي إس" في هذا السياق: "يشكل إنشاء شركة ’كوش تكنولوجي سوليوشنز‘ دليلاً على القيمة الحقيقية المولّدة يومياً من أجل شركاء ’كوش‘ المفضلين. وستقوم ’كي تي إس‘ بتسريع وتيرة التحول عبر جميع المجالات، ما يعزز العلاقات مع العملاء الذين يحصلون على خدمات كلتا الشركتين. ومن خلال تاريخ يمتد على عقود من الزمن في توفير الحلول المبتكرة والمصمّمة حسب الطلب عبر قطاعات متنوعة، تعد ’كي إي إس‘ الحضن المثالي بالنسبة لـ ’كي تي إس‘".

يعكس تحول الأعمال من من "إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز" ("آي بيه تي") إلى "كي تي إس" نمو قدراتها كمجموعة لترخيص التكنولوجيا. وقامت "آي بيه تي"، خلال السنوات الأخيرة، بتوسيع نطاق عروضها وزادت من تعاونها مع "كي إي إٍس"، حيث تتمتع الشركتان بقاعدة عملاء متقاطعة بصورة متزايدة للتقنيات الحالية والناشئة عبر سلاسل القيمة الصناعية. وستوفر شركة "كي تي إس" للعملاء مجموعة من الخدمات القابلة للتعديل بشكل فردي – ليس التصميم والبناء وبدء التشغيل  فحسب، وإنما أيضاً على صعيد الاندماج الأعمق مع قدرات "كي إي إس" الأخرى مع إمكانية الوصول المستمر إلى المعرفة وزيادة فرص التعاون.

وقال مايك بيكينز، رئيس شركة "كي تي إس"، في سياق تعليقه على الأمر: "نركز مع تحول السوق على توسيع نطاق الإمدادات لدينا بشكل مستمر بما يتجاوز عروض الترخيص التقليدية، وتمتلك ’كي إي إس‘ الكثير من القدرات التكميلية لمساعدتنا على القيام بذلك. ونحن واثقون من أن هذه الخطوة ستمكننا من خلق المزيد من القيمة لعملائنا من خلال المعدات المميزة والمسجّلة الملكية، والخدمات الإضافية (بما في ذلك الهندسة والمشتريات والبناء) والمراقبة والأمثلة المستمرة للمصنع".  

لمحة عن "كوش تكنولوجي سوليوشنز"

تعد "كي تي إس" مجموعة لترخيص التكنولوجيا ضمن شركة "كوش إنجينيرد سوليوشنز"، إذ توفر الموارد والمعارف اللازمة لتوفير تكنولوجيا ذات مستوى عالمي لإصدار التراخيص من أجل حافظة متنامية من التقنيات في سلسلة القيمة في مجال البوليستر، وداخل قطاع التكرير، ومن أجل الـ 1.4- بيوتانيدول ومشتقاته. ومع  "كي تي إس"، تتوافق مهارات تصميم العمليات في المصنع ومهارات تنفيذ المشاريع مع الهندسة الوظيفية المتخصصة والمعرفة في مجال الإنتاج لتوفير خبرة لا مثيل لها في مجال ترخيص التكنولوجيا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: kochtechsolutions.com.

لمحة حول "كوش إنجينيرد سوليوشنز"

توفر "كي إي إس" حلولاً مصممة على نحو فريد لنقل الكتل والحرارة والاحتراق والتحكم بالانبعاثات والترشيح والفصل وتطبيقات المواد والأتمتة والتشغيل. تتخذ "كي إي إس" من ويتشيتا بكنساس مقراً رئيسياً لها، وهي شركة تابعة لشركة "كوش إنداستريز"، إحدى أكبر الشركات الخاصة في العالم. تقدم "كي إي إس" قيمة عالية في تطوير ودمج وتطبيق الحلول التقنية والخدماتية المبتكرة لسلاسل القيمة الصناعية. يتوفر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي:  KochEngineeredSolutions.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210506006332/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق