شركة ليكرا تعلن عن تغييرات على مستوى المناصب القيادية

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلمنغتون، ديلاوير -السبت 3 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعلن "ليكرا"، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تطوير حلول ابتكاريّة لقطاعات المنسوجات والملابس والرعاية الشخصيّة، عن تعيين كلّ من يافو كيو، رئيس مجلس إدارة شركة "ليكرا" ، وجوليان بورن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة في شركة "ليكرا" بصفة الرئيسَين التنفيذيّين المشاركَين، اعتباراً من الأوّل من أبريل 2021، في أعقاب تقاعد ديفيد تريروتولا. ويهدف تنظيم المناصب على هذا الشكل باعتماد هيكليّة الرئيسَين التنفيذيّين المشاركَين إلى تحسين جهود تطبيق خطّة تطوير الاستراتيجيّة الجديدة لشركة "ليكرا" للأعوام الخمسة المقبلة. سيساهم ذلك بتعزيز التركيز التشغيلي ويسمح بالاستفادة من خبرات ومهارات كلّ قائد في المجالات التي تعود بفائدة أكبر على الشركة من أجل تعزيز موقعها الرائد في القطاع وتحفيز نجاحها على المدى الطويل.

ويشغل السيّد تريروتولا منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ العام 2019، بعد استحواذ مجموعة "روي" على الشركة. وسيتقاعد السيّد تريروتولا بعد 20 عاماً من الخدمة المتفانية في شركة "ليكرا" والشركات السالفة. وكان قد بدأ مسيرته المهنيّة في العام 1994 لدى "دوبون".

وقال يافو كيو، رئيس مجلس إدارة شركة "ليكرا" والمساهم المسيطر في الشركة، في هذا السياق: "أودّ أن أشكر دايف على مساهماته الكثيرة لصالح شركة ’ليكرا‘. لقد كان شغف دايف تجاه الشركة واضحاً بالنسبة لي منذ البداية، وأتمنى له كلّ الخير في هذه المرحلة التالية من حياته مع زوجته وعائلته. وبناء على طلبي، سيقوم دايف بدعم عملية الانتقال السلس للقيادة، وسيعمل معي ومع جوليان خلال فترة الستين يوماً المقبلة."

وسيتولى السيّد بورن، الذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة في الشركة، منصب الرئيس التنفيذي المشارك، ويضطلع بمسؤولية قيادة العمليّات الشاملة في الشركة وتنفيذ رؤيتها الطموحة نحو تحقيق النموّ. وكان السيّد بورن قد انضمّ إلى الشركة في عام 2007، وتسلّم منذ العام 2018 قيادة مجموعة أعمال الملابس في الشركة، حيث قام بإدارة التنظيم التجاري العالمي، وساعد في تعزيز قدرات البحث والتطوير والابتكار، وأشرف على الأصول ذات الصلة بالتصنيع. كما أمضى السيّد بورن وقتاً كبيراً في آسيا، حيث قاد أعمال الشركة في هذه المنطقة طوال ثمانية أعوام، وتولى مجموعة من المهامّ في كلّ من شنجهاي وهونج كونج. يتمتّع السيّد بورن بمسيرة مهنيّة متنوعة تمتد على 24 عاماً تنقّل خلالها بين الولايات المتحدة الأمريكيّة وأوروبا وآسيا، بصفة مسؤول تنفيذي في شركات كبرى متعددة الجنسيّات أو كمالك لوكالة ترخيص مؤسّسي متكاملة الخدمات. وُلد السيّد بورن في سويسرا، وهو حائز على بكالوريوس من كليّة "دبليو بيه كاري" للأعمال في جامعة ولاية أريزونا، وعلى شهادة بكالوريوس من سويسرا.

وأضاف السيّد كيو: "قام مجلس الإدارة بتعيين جوليان لمنصب الرئيس التنفيذي التالي. وأنا على ثقة بأنّ جوليان يفهم الفرص والتحديات التي تواجهها الشركة، ونحن ملتزمون بالكامل بدعمه وكامل فريق القيادة في السعي إلى التطوّرات الجديدة وتحفيز نموّ أداء شركة ’ليكرا‘ لمساعدة الشركة في تحقيق كامل إمكاناتها في العام 2021 وما بعده."

وقال السيّد بورن: "أنا متحمّس للغاية لحصولي على هذه الفرصة لقيادة فريق عمل رائع من الزملاء في شركة ’ليكرا‘، ممن يركّزون كلّ يوم على خلق القيمة ضمن القطاعات التي نقوم بخدمتها من خلال الحافظة الفريدة لعلامتنا التجاريّة، ومنتجاتنا عالية الجودة، وقدراتنا غير المسبوقة في مجال الابتكار ، فضلاً عن شبكتنا العالميّة من الشركاء. وأنا أتطلّع إلى العمل بشكل وثيق مع رئيس مجلس الإدارة السيد كيو ومجموعة ’روي‘ لمواصلة تطوير قدرتنا التصنيعيّة وتسريع نموّ شركتنا، خاصّةً في الصين."

وإلى جانب استمراره بالعمل كرئيس لمجلس إدارة شركة "ليكرا"، سيقوم السيّد كيو بتركيز جهوده انطلاقاً من منصبه الجديد كرئيس تنفيذي مشارك لتعزيز علاقات الشركة مع المساهمين الرئيسيّين، وعلى مسائل ذات صلة بحوكمة مجلس الإدارة، والتخطيط الاستراتيجي، والتعديلات على هيكل رأس المال، بما في ذلك استراتيجيّة وتوقيت الطرح الأوّلي للاكتتاب العام.

وختم السيّد كيو حديثه قائلاً: "تواجه شركة ’ليكرا‘ الكثير من التحديات الجديدة في عالم سريع التطوّر. ونحن نستغل هذه الفرصة لتعيين السيّد بورن ومجموعة أخرى جديدة من أعضاء الفريق الإداري من أجل العمل على استراتيجيّة جديدة تساعد في تعزيز امتيازات علامتنا التجاريّة بشكلٍ إضافي، وتوسيع قدرتنا التصنيعيّة، وتطوير المزيد من الابتكارات المؤثّرة إلى جانب شركائنا العالميّين في سلسلة القيمة، وتحقيق الريادة في القطاع على صعيد الاستدامة، وتسريع تحويلنا الرقمي. وأنا واثق بأنّ فريق الإدارة الجديد سيتمكّن من تعزيز الدور الريادي الذي تلعبه شركة ’ليكرا‘ في قطاعات الملابس والرعاية الشخصيّة بشكلٍ إضافي."

لمحة عن شركة "ليكرا"

تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون، ديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس"، و"تاكتل". يعود تراث شركة "ليكرا" إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thelycracompany.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210401005877/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق