ساوث باي ساوث وست تختار برايت كوف شريكاً رسمياً لبث محتوى الفيديو...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن -الثلاثاء 2 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلّ من شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، وهي الرائدة عالمياً في مجال الفيديو المخصص لقطاع الأعمال، وشركة "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) المسؤولة عن عقد سلسلة المهرجانات والمؤتمرات الشهيرة، عن اختيار "برايت كوف" بمثابة الشريك الرسمي لبث محتوى الفيديو لفعاليات "ساوث باي ساوث وست أونلاين" الرقمية و"ساوث باي ساوث وست إيدو أونلاين" التعليمية، اللتان ستقامان افتراضياً هذا العام، للمرة الأولى في تاريخها، وسيتم بثّهما إلى الحضور حول العالم ما بين 16 و20 مارس 2021.

بالتالي، ومن أجل بث فعالية بمستوى سلسلة مهرجانات ومؤتمرات "ساوث باي ساوث وست" (SXSW)، كان على الشركة أن تتأكد من أن منصة تكنولوجيا بث محتوى الفيديو خاصتها ليست موثوقة فحسب، بل يمكنها تقديم تجربة مشاهدة ذات جودة بث فائقة بمستوى عال من الأمان. ومن خلال شراكتها مع "برايت كوف"، تنضم (SXSW) إلى قائمة واسعة من المؤسسات العالمية المبتكرة التي تمكنت من بث محتوى الفيديو بنجاح إلى مجموعات هائلة من المشاهدين عبر الجهاز المفضل لديهم.

ستجمع فعالية "ساوث باي ساوث وست أونلاين" (SXSW Online) نخبة من المفكرين المبدعين من جميع أنحاء قطاعات الترفيه والإعلام التفاعلي والتكنولوجيا للتمتع بمجموعة متنوعة من البرامج المسجلة مسبقاً والمباشرة، تقدّم للحضور نحو 650 ساعة من المحتوى. ومن خلال منصة الفيديو الرقمية الحائزة على جوائز، والقابلة للتوسّع وعالية المرونة من "برايت كوف"، سيتمّ بثّ فعالية "ساوث باي ساوث وست أونلاين" (SXSW Online) عبر خمس قنوات مختلفة، تحاكي المسارح المختلفة لسلسلة مهرجانات ومؤتمرات "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) الشهيرة في السنوات الماضية، مما يمنح الحضور إمكانية الانتقال بين القنوات لمشاهدة المحتوى المختلف بالوقت الفعلي، وهي واحدة من الميزات الرئيسة لمشاهدة البث من المنزل.

وفي معرض تعليقه على الشراكة الجديدة، قال رولاند سوينسون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "ساوث باي ساوث وست" (SXSW): "لقد شهدنا الكثير من التغيرات في الآونة الأخيرة، ونحن، أسوة بالعالم أجمع، نعيد النظر في كيفية تواصلنا. ونظراً إلى العراقيل التي واجهناها في عام 2020 وما وراءه، هناك حاجة ماسّة للالتقاء معاً من أجل معالجة بعض أهم القضايا والتحديات المجتمعية المستقبلية." وأضاف: "نحن متشوّقون للغاية للعمل مع ’برايت كوف‘ لتزويد الحضور بتجربة رقمية سلسة خلال فعالية ’ساوث باي ساوث وست أونلاين‘ (SXSW Online) التي ستُقام في شهر مارس المقبل. باعتبارها شركة رائدة في قطاع بث محتوى الفيديو، ستساعدنا ’برايت كوف‘ على بلوغ أهدافنا، فضلاً عن توسيع امتداد وقدرات برامج ’ساوث باي ساوث وست‘ (SXSW)."

ستستخدم مهرجانات ومؤتمرات "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) منصة "بيكون" (Beacon) من "برايت كوف" لتمكين الحضور من استهلاك المحتوى عبر الإنترنت من خلال أي متصفح ويب أو عبر أجهزة "آبل تي في" و"روكو"، و"فاير تي في"، و"أندرويد تي في"، و"سامسونج تي في". توفر قدرات بث المحتوى المباشر عبر الانترنت من "برايت كوف" تجربة بث فيديو ثابتة وعالية الجودة، بغض النظر عن الجهاز المستخدم أو القناة. علاوة على ذلك، ستحصل شركة "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) والشركاء في المهرجان على تجربة منقطعة النظير باستخدام قدرات الفيديو المتميزة من "برايت كوف" من خلال ما يلي:

 

  • استخدام قاعدة التحليلات غير المباشرة: ستستخدم "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) بيانات وتحليلات "برايت كوف" بالوقت الفعلي لتعقّب استهلاك المحتوى من قبل الحضور وتحديد المحتوى الذي يشاهدونه ومدة مشاهدتهم لهذا المحتوى بهدف اكتساب المعلومات القيّمة التي ستساعدهم في توجيه عمليات البرمجة المستقبلية وتحسينها تساعد في إعلام وتحسين البرمجة المستقبلية.
  • أمان المحتوى: ستستخدم "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) خاصّية المصادقة الآمنة المخصصة من "برايت كوف" لمنح الحضور إمكانية الوصول إلى جميع المحتويات ذات الصلة.
  • مراقبة التحكّم بصورة العلامة التجارية المميزة: ستستخدم "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) شعاراً مخصّصاً للعلامة التجارية لجميع المحتويات المباشرة أو عند الطلب، مما يتيح تجربة العلامة التجارية المتسقة عبر كل حدث.
  • تقنية تشغيل السحابة: تعدّ "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) من أول عملاء شركة "برايت كوف" في استخدام تكنولوجيا بدء التشغيل الجديدة (Cloud Playout) المزوّدة بخصائص متكاملة والقائمة على السحابة من "برايت كوف" لتوفير عملية تشغيل سلسلة، مما يتيح لمالكي المحتوى والمؤسسات إمكانية وضع برامج تشغيل سريعة وسلسة للمشاهد الحيّة أو حسب الطلب.

 

من جانبه، قال جيف راي، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف" في معرض تعليقه: "تتشرّف ’برايت كوف‘ بالعمل مع ’ساوث باي ساوث وست‘ (SXSW) للاستفادة من قوة محتوى الفيديو والسماح لمجتمع ’SXSW‘ من الالتقاء افتراضياً. ونحن ندرك تماماً، وعلى الرغم من التحدي الذي يمثّله تحويل مثل هذا الحدث التقليدي الشهير من فعالية تفاعلية شخصية إلى حدث افتراضي بالكامل، أن التكنولوجيا المناسبة ستسمح لعملائنا والجماهير التي يخدمونها بتحقيق النجاح." واضاف: "تعدّ تكنولوجيا ’برايت كوف‘ تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير وأماناً وجودة، وستوفر لمتابعي مهرجانات ومؤتمرات ’ساوث باي ساوث وست‘ (SXSW) تجربة مشاهدة منقطعة النظير من حيث الجودة والابتكار."

بموجب هذه الشراكة، ستكون "برايت كوف" الراعي الوحيد لجائزة "برايت كوف إيلومينيشن"، وهي مبادرة جديدة تهدف إلى تكريم مخرج سينمائي صاعد والاحتفاء بالابتكار والإبداع من جانب الفنانين الجدد. وسيتم نشر المزيد من التفاصيل بشأن المرشحين إلى الجائزة ولجنة التحكيم مع اقتراب موعد المهرجان.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الكلمات الرئيسة التي ستُلقى خلال المؤتمر، وقائمة المتحدثين المشاركين، وتوقيت عرض مهرجانات الأفلام، وعروض مهرجان الموسيقى، ستكون متاحة للبث على منصة فعالية "ساوث باي ساوث وست أونلاين" (SXSW Online).

لمحة عن مهرجان "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) السينمائي

يجمع مهرجان "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) السينمائي بنسخته الثامنة والعشرين هذا العام، نخبة من المبدعين من جميع مناحي الحياة على مدى تسعة أيام للاطلاع على باقة متنوعة من البرامج والوصول إلى الآلاف من جلسات مؤتمرات "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) مع أصحاب الرؤى والمبدعين من جميع أنحاء قطاعات الترفيه والإعلام والتكنولوجيا.

لمحة عن "ساوث باي ساوث وست" (SXSW)

تتمثّل رسالة "ساوث باي ساوث وست" (SXSW) في مساعدة المبدعين على بلوغ أهدافهم. تأسست الشركة في عام 1987 في مدينة أوستن، تكساس، وتشتهر بشكل خاص بمؤتمرها ومهرجاناتها التي تحتفي بالتقارب بين قطاعات الإعلام التفاعلي والسينما والموسيقى. وفي ظل استمرار تفشي الجائحة، ينتقل الحدث إلى تنسيق رقمي في نسخته لعام 2021. تقدم فعالية "ساوث باي ساوث وست أونلاين" (SXSW Online) سلسلة جلسات نقاش وعروض موسيقية وعروض أفلام ومعارض ومجموعة متنوعة من فرص التواصل والتطوير المهني. تعدّ فعالية "ساوث باي ساوث وست أونلاين 2021" ( 2021SXSW Online) وجهة أساسية للمهنيين العالميين العاملين في هذه القطاعات، ومن المقرر أن تُقام من 16 إلى 20 مارس المقبل. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: sxsw.com. للتسجيل للفعالية، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: sxsw.com/attend.

لمحة عن "برايت كوف"

عندما يتمّ إنجاز الفيديو بطريقة صحيحة، يمكن أن يتمتّع بتأثير قويّ وطويل الأمد. تتفتّح القلوب، وتتغيّر العقول، ويزدهر الإبداع. ومنذ عام 2004، تعمل "برايت كوف" على مساعدة العملاء في اكتشاف واختبار القدرة الاستثنائية للفيديو من خلال تكنولوجيا حائزة على جوائز، وتمكين المؤسّسات في أكثر من 70 دولة حول العالم للتأثير بالجماهير بطرق جريئة وابتكاريّة.

وتحقّق "برايت كوف" ذلك من خلال تطوير تقنيات كانت تُعتبر غير ممكنة في السابق، وتأمين دعم لا نظير له للعملاء من دون أيّة مبرّرات، والاستفادة من خبرة ومصادر بنية تحتية عالميّة. وتُعدّ أشرطة الفيديو الوسيط الأكثر إقناعاً وحماساً حول العالم. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  www.brightcove.com للاطلاع على المزيد من المعلومات. "فيديو هدفه الأعمال".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210201005516/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق