زينجا تعلن عن الإطلاق العالمي للعبة هاري بوتر: ألغاز وتعويذات

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 23 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA) الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، عن الإطلاق الرسمي  للعبة الجوال القائمة على الربط بين الأحجار الثلاثة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" في مختلف مناطق بالعالم. ويُشار إلى أنّ اللعبة حصلت على ترخيصٍ رسمي من قبل "وارنر براذرز جيمز"، ويتمّ نشرها تحت علامة "بورتكي غايمز" التجارية. وتتوفّر اللعبة التي يُمكن تنزيلها مجاناً على الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، بالإضافة إلى "أمازون كيندل" و"فيسبوك".

وفي هذا السياق، قال يارون ليفاند، نائب الرئيس الأول لشؤون الألعاب في "زينجا": "شكَّلَ ظهور سلسلة ’هاري بوتر‘ في المسارح لأول مرة، إحدى تلك اللحظات النادرة عندما كان الجميع يقرأون الكتاب ذاته ويتحدثون عن الفيلم ذاته ويجتمعون معاً حول تجربة مشتركة.  وبناءً على ذلك، تحتفي لعبة ’هاري بوتر: ألغاز وتعويذات‘ بالصِلات التي تربط عشّاق هذه السلسلة من خلال لعبة مفعمةٍ باللحظات البارزة وعالم السحر المبهج الذي خطف ألباب المتابعين حول العالم. ويسرّنا أنّ ردود الفعل من الإطلاق التجريبي كانت رائعة، ولا يسعنا الانتظار حتّى يباشر عشّاق هذه السلسلة اللعب في جميع أنحاء العالم".

ومن جانبه، قال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات لدى "زينجا": "لم يسبق وأن كانت ألعاب الجوال أكثر شعبية أو أكثر أهمية لدى الأشخاص مما هي عليه الآن. ويلعب الناس الألعاب لأغراض الترفيه والاسترخاء وكمصدرٍ يسهل الوصول إليه للراحة والتواصل. وستوفّر لعبة ’هاري بوتر: ألغاز وتعويذات‘ تجربة غامرة لعشاق السلسلة، حيث تصطحبهم في رحلة إلى عوالم السحر والألغاز والعجائب الخاصة بالسلسلة، وتُتيح لهم إنشاء نوادٍ للتعاون والتواصل مع غيرهم من عشاق عالم السحر الآخرين".

وتصطحب لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" اللاعبين في مغامرة للربط بين الأحجار الثلاثة وهي لعبة مفعمة بالتعويذات والفكاهة والألوان وشخصيات سلسلة "هاري بوتر". وتتميّز اللعبة باستخدام الموسيقى التصويرية والتسجيلات الصوتية من أفلام "هاري بوتر" الأصلية، ما يُتيح لعشاق السلسلة متابعة تجربة جوّالة تُعيد سرد رحلة هاري عبر عالم السحر. ومن خلال اكتساب التعويذات والتعزيزات الخاصة أثناء تقدمهم باللعبة، يحلّ اللاعبون ألغاز الربط بين الأحجار الثلاثة المليئة بضفادع الشوكولاتة الوثّابة، والمفاتيح المجنحة المرفرفة، وقطع الشطرنج السحرية المقاتلة، وغيرها من العوائق والأشياء غير المتوقعة. وخلال حلّ هذه الألغاز المفعمة بالألوان، سيشاهد اللاعبون لحظات مميزة من الرواية، مثل رحلة هاري على قطار هوجورتس السريع، ومخلوقات هاجريد السحرية وهيرميون خلال إلقائها تعويذة الارتفاع "وينجارديوم ليفيوسا".

وفي ظلّ بناء قدراتهم السحرية، يكسب اللاعبون تعويذات وتعزيزات خاصة، ونقاط خبرة أثناء تقدمهم في اللعبة لتحسين مهاراتهم وشخصياتهم داخل اللعبة. ويُمكن للاعبين أيضاً الفوز بمكافآت مُجزية من خلال إتمام الفعاليات اليومية ذات الصلة بعددٍ من اللحظات من سلسلة "هاري بوتر". ويُمكن للاعبين بروح الزمالة والمنافسة الودية في "هوجورتس" الانضمام نوادٍ أو تشكيل أخرى جديدة مع عشاق السلسلة الآخرين للتواصل والتعاون حول استراتيجيات حلّ الألغاز ومشاركة نقاط الحياة والتنافس على الجوائز في فعاليات النوادي الحصرية.

والجدير بالذكر أنّ اللاعبين الذين يقومون بتنزيل اللعبة على أجهزتهم العاملة بأنظمة التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" خلال الأيام السبعة المقبلة، سيحصلون على حزمة الترحيب التي تحتوي على الذهب للاستخدام ضمن اللعبة ونقاط حياة إضافية ونظارات "كويديش" الخاصة لتخصيص صورهم الرمزية.

وباتت لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" متاحةً عالمياً حيث يُمكن تنزيلها مجاناً على الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، بالإضافة إلى "أمازون كيندل" و"فيسبوك". للمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للعبة: www.harrypotterpuzzlesandspells.com. للمزيد من المعلومات والتواصل مع عشاق السلسلة الآخرين، يُرجى على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر".

تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://bit.ly/HPPuzzlesSpells_WWL

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي مهمتها ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة وعبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مواقع في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو "مدونة زينجا".

لمحة عن "وارنر براذرز جيمز"

تعد "وارنر براذرز جيمز" أحد الأقسام التابعة لشركة " وارنر براذرز هوم إنترتيمنت"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال أعمال النشر، والتطوير، والترخيص والتوزيع للمحتوى الترفيهي للفضاء التفاعلي عبر جميع المنصات، والتي تشمل أجهزة الألعاب، وأجهزة الألعاب المحمولة يدوياً، والألعاب على الهواتف الجوالة والحاسوب الشخصي لكل من عناوين الألعاب الداخلية وعناوين الألعاب للأطراف الثالثة. للمزيد من المعلومات حول "وارنر براذرز جيمز"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.wbgames.com/.

لمحة عن شركة "بورتكي غايمز"

شركة "بورتكي غايمز"، من "وارنر براذرز للتسلية التفاعلية"، هي شركة متخصصة لإنتاج تجارب ألعاب جديدة عبر الأجهزة الجوالة وألعاب الفيديو التي تضع اللاعب في قلب مغامرة خاصة به، وهي ألعاب مستوحاة من قصص جي كي رولنغ. وتتيح "بورتكي غايمز" للاعبين الفرصة لإنشاء الخيارات القصصية الخاصة بهم والمشاركة في رسم معالم العالم السحري لإنشاء تجارب جديدة وفريدة من نوعها. وتمّ إنشاء العلامة التجارية لجعل اللاعبين والمعجبين يعيشون تجارب ألعاب جديدة تُتيح لهم الغوص في أعماق عالم السحرة بأساليب غامرة تُمكّنهم من تحديد قصتهم في العالم السحري.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، بالاسم وتفاصيل اللعبة وميزات اللعبة والعروض المحدودة في لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات". وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "احتمال"، "متوقعة"، "مخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي التعويل المفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا يتوجب علينا تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. تتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط: http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة:  www.sec.gov.

حقوق "ويزاردنغ وورلد" و"هاري بوتر" محفوظة لجي كي رولينغ. إن الشخصيات والأسماء والدلائل ذات الصلة الموجودة في "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات"، و"بورتكي غايمز"، و"عالم السحرة" و"هاري بوتر"، هي علامات تجارية تعود ملكيتها لـ"وارنر براذرز  إنترتينمنت". جميع الحقوق محفوظة لصالح شركة "زينجا".

إنّ شعار "دبليو بي شيلد" هو علامة تجارية تعود ملكيتها لشركة "وارنر براذرز إنترتينمنت". ("إس 20")

يمكنكم الاطلاع هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200923005144/en/ 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق