التخطي إلى المحتوى

شبكة النيل نيوز موقع الكتروني يهتم بكافة الأخبار العربية والعالمية وأيضاً المحلية ، يقدم الموقع جميع الأخبار بمنتهي الشفافية وذلك بدون أي تحيز ، لا ينتمي إلي أي احزاب أو جماعات سواء سياسي أو غيره كما يعمل الموقع علي تقديم كافة الأخبار فور حدوثها بشكل حصري وبدون التحريف عن أي مصادر يقدمها.

إهتمامات الموقع:

يهتم موقع ” شبكة النيل نيوز ” بجميع الأخبار العربية والرياضية والمحلية وذلك علي مستوي العالم العربي ،كما أنه يقوم بتقديم كافة المجالات الإخبارية المتعلقة بالطقس والدولار والذهب وغيرها ،ويقدم جميع ترددات القنوات الفضائية علي الأقمار الصناعية المختلفة ،ويقوم بتقديم الشأن الخاص بأخبار العالم وأيضاً جميع الأخبار التعليمية من ضمنها النتائج الخاصة بالطلاب في جميع المراحل الدراسية.

هدف الموقع:

يقدم الموقع جميع التغطيات ومن ضمنها التي حدثت عالمياً أو في لحظة الوقوع بحيادية تامة والتي تخدم الشأن العربي بكافه كما تهتم بشكل عام بالباحث العربي ،ويتم نشر جميع الأفكار والثقافة بين كافة المواطنين والأخوة العرب في كل مكان.

سياسة النشر في موقع شبكة النيل نيوز:

1– يحترم موقع “شبكة النيل نيوز ” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “شبكة النيل نيوز” عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة “شبكة النيل نيوز” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.