يبدو أن Abandoned حصرية PS5 قادمة إلى PC أيضًا

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم أن عرض أسلوب اللعب لحصرية PS5 المرتقبة Abandoned قادم خلال أيام، وسواء كانت جزءًا جديدًا من Silent Hill أم لا، يبدو أن العنوان سيشق طريقه لمنصات أخرى بحسب تلميحات الاستوديو المطور نفسه.

تلقى استوديو Blue Box تعليقًا من أحد المتابعين عبر تويتر، يوضح أنه لا يمتلك PS5 في جميع الأحوال، وبالتالي، لن تسنح له فرصة خوض أحداث اللعبة بالنظر لكونها معلن عنها بصفتها حصرية على أحدث منصات Sony، وتفاعل الاستوديو المطور مع التغريدة موضحًا أن مجتمع لاعبي PC عليهم أن يبتهجوا، على الرغم من أن المتابع نفسه لم يحدد منصة PC بالاسم.

 بالنظر للغموض الذي يحيط بفريق التطوير والعنوان نفسه، والتلميحات المختلفة التي يتم التراجع عنها لاحقًا، قد يكون هناك فرصة لإصدار اللعبة على PC مستقبلًا، وهي الاستراتيجية التي تتبناها سوني في الفترة الأخيرة بشكل واضح، رغم ذلك، لا يمكن التعامل مع تلك المعلومات بصفتها مؤكدة انتظارًا للكشف الموسع عن اللعبة خلال أيام ومعرفة حقيقتها.

نبذة عن لعبة Abandoned

لعبة Abandoned تنتمي إلى فئة ألعاب رعب البقاء السينمائية، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، في عالم مفتوح به الكثير من التفاصيل وستُركز على طريقة لعب واقعية من أجل البقاء.

تدور أحداث اللعبة حول شخصية Jason Longfield، الذي يستيقظ ليجد نفسه وحيداً ومنبوذًا في غابة غريبة ولا يذكر كيف أتى إلى هذه الغابة.

بعد ذلك يكتشف Jason أنه قد تم خطفه وإحضاره إلى هذه الغابة لتحقيق أهدافٍ مظلمةٍ، عليه أن يُقاتل من أجل النجاة والهروب من الغابة هو هدفه الأساسي.

لا تنسوا أيضًا الاطلاع على مقالنا التحليلي “كل الأدلة التي تشير لارتباط مطور Abandoned بالمخرج Kojima“.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق