EA تستعد للكشف عن لعبة جديدة من سلسلة شهيرة في الشهر القادم – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلنا في مطلع الشهر الجاري على تلميحات من الإعلاميين ومسربي الأخبار لاحتمال عودة Dead Space، وبحسب التقارير الأخيرة المنتشرة على الشركة، تستعد شركة EA للإعلان عن جزءًا جديدًا من سلسلة شهيرة في حدث EA Play في شهر يوليو.

تأتي التصريحات المعلومات الجديدة على لسان الصحفي Jeff Grubb، والذي أكد نية الشركة للكشف عن لعبة جديدة من سلسلة شهيرة في 22 يوليو القادم خلال فعاليات حدث EA Play، وسبق وأوضح نفس الشخص أن استوديو Motive التابع لشركة EA يعمل على إحياء أحد أبرز عناوين الشركة والذي سيلقى ترحاب كبير من اللاعبين، ملمحًا لكون المشروع هو لعبة الرعب Dead Space.

عمل استوديو Motive في الفترة الماضية على لعبة Star Wars Squadrons، بينما أكد المدير التنفيذي للاستوديو Patrick Klaus انشغالهم بتطوير أكثر من لعبة في الوقت الراهن “تمكّن اللاعبين من إنشاء قصصهم الفريدة وتجربتها والعيش فيها ومشاركتها”.

هذا وكان مطور Dead Space السابق قد صرح في 2017 بأن تطوير ألعاب الرعب مكلف ويصعب بيعها، موضحاً الأسباب التي جعلت مبيعات ألعاب الرعب دون المستوى في الأسواق هذه الأيام فقال:

تطوير ألعاب رعب البقاء صعبٌ. وبشكل عام تطوير ألعاب الرعب مكلفٌ ويصعب بيعها. أعطانا الناس ردود أفعال جيدة عن Dead Space لكنهم لن يشتروها؛ لأنها مخيفة للغاية. أمرٌ إيجابيٌ ضد نفسه!

لا يمكنك بيع ألعابٍ في سوقٍ يريد وجودها لكنه لن يشتريها. وعملية توليد التوقعات الفعلية -التي استخدمتها EA في وضع ميزانيات التسويق والحكم على نجاح اللعبة- كانت معتمة بشكل لا يصدق وهو ما نشر الأحباط في أوساط المطورين.

وقبل سنوات سمعنا من خلال تقرير بأن Dead Space 4 كانت ستقدم عالمًا مفتوحًا ومن بطولة شخصية نسائيَّة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق