جيم ريان سعيد بانطلاقة PS5 وألعابه القوية – أفضل من بلايستيشن 4

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المؤكد بأن بلايستيشن 4 حقق لسوني نجاحات كبيرة مع تجاوز عدد ملاكه 110 مليون شخص، ويبدو بأن سوني مع PS5 تتوقع نجاحات أكبر وهي تبرهن على ذلك بانطلاقة الجهاز القوية التي تعد أقوى من انطلاقة بلايستيشن 4.

هذا بحسب كلام جيم ريان حيث ذكر بأنهم مع الجيل الحالي قدموا ألعاباً أكثر للجهاز مقارنة بالفترة الأولى لإطلاق بلايستيشن 4. فخلال الستة أشهر الأولى من إطلاق الجهاز تم طرح Spider-Man Miles Morales وReturnal و Ratchet & Clank: Rift Apart والتي حصلت أيضاً على تقييمات مرتفعة.

النتائج التي حصلنا عليها في جيل بلايستيشن 4 كانت ممتازة ولكن غالبية ألعابه صدرت في النصف الثاني من دورة حياة الجهاز. ولقد قمنا ببذل الجهود كي نحسن من وتيرة إصداراتنا ويبدو بأننا حققنا تقدماً بذلك.

في غضون بضعة أشهر فقط منذ إطلاق بلايستيشن  5، أصدرنا ألعاباً مذهلة ولدينا الكثير في طور الإعداد والتجهيز. والمطورين بدأوا للتو في الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة في بلايستيشن 5. لا أطيق الانتظار لأرى ما تصنعه استوديوهات بلايستيشن وشركاؤنا من الطرف الثالث.

إذا كانت ألعاب مثل Spider-Man Miles Morales و Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart هي أمثلة لما يمكنهم تحقيقه في الأشهر الستة الأولى من PS5، فتخيل ما سنراه في العام الثاني أو الثالث.

في العام الأول من عمر بلايستيشن 4 حصلنا على ألعاب هي Killzone: Shadow Fall, Knack, InFamous Second Son, Driveclub, و The Last of Us Remastered. أما في العام الأول من بلايستيشن 5. فالألعاب التي سيحصل عليها هي Demon’s Souls, Spider-Man: Miles Morales, Sackboy: A Big Adventure, Returnal, Ratchet & Clank: Rift Apart, و ننتظر جميعاً Horizon Forbidden West.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

0 تعليق