إشاعة: الإعلان عن Bloodborne Remaster بحدث بلايستيشن القادم

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلنا لكم اليوم خبراً بأن سوني تسجل العلامة التجارية PSX بأمريكا وبأن هذا قد يعني اقتراب عودة حدث PlayStation Experience. وبدأت الآن التكهنات والشائعات عن الألعاب التي سنسمع الإعلان عنها في الحدث. ويبدو بأن Bloodborne Remaster واحدة منها.

حيث ذكر صانع المحتوى Tim Rogers بأن سوني تخطط للكشف عن نسخة محسنة من بلوودبورن في الحدث المقبل. ولكنه لم يوضح إن كان كلامه هذا مبنياً على معلومات من مصادر موثوقة أم مجرد تكهن.

في أبريل الماضي انتشرت شائعة بأن لعبة Bloodborne قادمة إلى PC و PS5 في سبتمبر. مع دعم 60 إطاراً بالثانية.

وكان هناك إشاعة أخرى ظهرت عبر منتدى 4chan والذي لا يعتبر صراحةً من المصادر الموثوقة، تذكر بأن هناك بريد الكتروني أرسلته سوني لإحدى الشركات تدعوها للمشاركة في حدث PlayStation Experience الذي سينعقد يوم 28 يونيو الحالي.

وهذا الحدث مخصص للكشف عن العناوين القادمة خلال عام 2021 و 2022 على أجهزة PS4، PS5 وPS VR، وطبعاً سوني لن تكون الحاضر الأوحد فيه بل سيكون هناك مشاركة من عدة شركات طرف ثالث مثل Square Enix، Capcom، Ubisoft وغيرها.

طبعاً بجانب مشاركة استوديوهات سوني مثل سانتا مونيكا وGuerrilla Games مما يعني بأننا أخيراً قد نشهد استعراضاً وكشفاً للعبة God of War الجديدة.

يتابع المنشور ليذكر بأن الحدث المزعوم سيركز على لعبة Horizon Forbidden West، وسيتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة خلال الحدث الذي سيكون في يوم 30 نوفمبر المقبل.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

0 تعليق