سوني تسجل العلامة التجارية PSX بأمريكا – اقتربت عودة حدث PlayStation Experience؟

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مضى وقت طويل منذ أن نظمت سوني حدث PlayStation Experience أو الذي يعرف اختصاراً باسم PSX فهي في عام 2018 أعلنت أنها لن تستضيف حدث PlayStation Experience بذلك العام.

ولكن قبل أيام علمنا من خلال بعض الشائعات بأن سوني قد تعود مجدداً لإقامة PlayStation Experience وحتى أن إشاعة ذكرت بأن الحدث موعده أواخر يونيو الحالي.

اليوم تم رصد تسجيل الشركة اليابانية لحقوق عنوان PSX في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) مما يلمح فعلاً لنية سوني إعادة ذلك الحدث والاعتماد عليه ربما في بث إعلاناتها المقبلة كحدث منفصل خاص بها بدلاً من المشاركة في أحداث جماعية مثل E3 2021 وجيمزكوم.

وبحسب الوصف الوارد في تسجيل حقوق العنوان فإن علامة PSX متخصصة في المعارض والمؤتمرات:

تجهيز وتنظيم وإقامة المعارض والمؤتمرات في مجالات الترفيه وألعاب الفيديو لأغراض غير تجارية، ترتيب وتنظيم العروض عبر الإنترنت التي تعرض ألعاب الفيديو والأخبار، الخدمات الترفيهية، وهي العروض الحية التي تتضمن تشغيل ألعاب الفيديو والأخبار؛.

الخدمات التعليمية، وهي إجراء المؤتمرات والاجتماعات وفعاليات التواصل للمهنيين والمستهلكين في مجال الألعاب.

خدمات ترفيهية تتمثل في تقديم الأخبار والمعلومات حول الأحداث الجارية والألعاب عبر الإنترنت، والمواقع الإلكترونية، والبودكاست، والبث المباشر، وحلقات الويب، والمدونات، ومقاطع الفيديو.

بعد العام 2018 لم نشهد حدث بلايستيشن اكسبيرينس جديد لذا العيون شاخصة الآن على الحدث الجديد المتوقع إقامته يوم 28 يونيو الحالي أو أوائل يوليو، وهذا الحدث بحسب التسريبات مخصص للكشف عن العناوين القادمة خلال عام 2021 و 2022 على أجهزة PS4، PS5 وPS VR، وطبعاً سوني لن تكون الحاضر الأوحد فيه بل سيكون هناك مشاركة من عدة شركات طرف ثالث مثل Square Enix، Capcom، Ubisoft وغيرها.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

0 تعليق