رئيس نينتندو أمريكا يعلق على شائعات Switch Pro: سنلعن عن جهاز جديد بالوقت المناسب

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد كل تلك الشائعات والتسريبات عن Switch Pro كنا نعتقد بأن نينتندو ستعلن عن الجهاز في حلقة نينتندو دايركت في E3 2021 لكن هذا لم يحدث، رغم إدعاء البعض بأن الجهاز سيدخل مرحلة الإنتاج هذا الشهر.

رئيس شركة نينتندو أمريكا Doug Bowser رد على هذه التسريبات والشائعات بخصوص الجهاز الجديد، قائلاً بأن الإعلان عن أي جهاز جديد سيحدث في الوقت الملائم:

السويتش يحقق نتائج قوية الأن وسنعلن عن جهاز جديد بالوقت المناسب، مع دخولنا العام الخامس لجهاز سويتش فهو سيعيد تعريف دورة حياة الأجهزة بكافة الإصدارات المتنوعة والمحتوى القادم له.

الأمر برمته يتعلق بالتكنولوجيا وكيف يمكن أن تحسن من الجيمبلاي وتجربة اللعب وكيف تطبق تلك التقنيات، هل ستطبقها على الجهاز الحالي؟ أو عليك انتظار جهاز قادم بمواصفات أفضل؟ هنالك عوامل عدة تتحكم في هذا القرار وهو أمر نبحث به بشكلٍ دائم.

عادة يكون عمر جهاز نينتندو بين 5-6 سنوات ولكن مع سويتش يبدو بأن الشركة تريد أن تطيل عمره أكثر من ذلك عبر الاستمرار بطرح الألعاب القوية له مثل Metroid Dread وغيرها.

آخر الشائعات عن جهاز Switch Pro أنه سيستخدم معالج مخصص بشريحة Tegra Orin فهو سيعتمد على شريحة معالجة معدلة أو مخصصة من انفيديا وطبعاً Tegra Orin Chip تعتبر أقوى من الرقاقة الموجودة في معالج سويتش الحالي فهي تعتمد على معمارية Ampere وتمتلك معالج رسومي 2.048 CUDA Cores ومعالجاً مركزياً 12x ARM Cortex-A78AE.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

0 تعليق