Square Enix ترى أن إطلاق Outriders لخدمة Xbox Game Pass قد أتى ثماره

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجاوز عدد لاعبي Outriders حاجز 3.5 ملايين لاعب في أول شهر، وبالنظر لكونها عنوانًا جديدًا كليًا، تعتبر تلك الأرقام ممتازة مقارنة بعشرات العناوين التعاونية الأخرى، وترى Square Enix أن قرار إتاحة اللعبة على Xbox Game Pass في يوم إصدارها قد أتى ثماره من حيث أعداد اللاعبين.

تم إطلاق Outriders في 1 أبريل لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC و Stadia، مع توفر العنوان أيضًا لمشتركي خدمة Xbox Game Pass في يوم الإصدار، وتعتقد Square Enix أن زيادة عدد لاعبي لعبة التصويب التعاونية يعني أن القرار كان صائبًا.

قال يوسوكي ماتسودا رئيس الشركة في لقاء المستثمرين للحديث عن النتائج المالية:

فيما يتعلق بأداء لعبة Outriders، بينما كانت هناك مشكلات طفيفة مع الأخطاء وما شابه ذلك عند الإطلاق، نعتقد أن اللعبة انطلقت بشكل مميز بالنظر لكونها عنوانًا جديدًا كليًا يصدر لأول مرة.

فوجئنا بنسبة المبيعات الرقمية المرتفعة للغاية، كما تجاوز عدد اللاعبين النشطين توقعاتنا أيضًا، نعتقد أن قرارنا بإتاحة Outriders لخدمة Xbox Game Pass من Microsoft بمجرد إطلاق العنوان كان في صالحنا تمامًا.

في حال لم تسنح لك فرصة تجربة اللعبة بعد، وتستعد لخوض أحداثها في أقرب وقت، لا تنسى الاطلاع على مقالنا السابق “10 معلومات عن Outriders يجب معرفتها قبل تجربة اللعب“.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق