الكاتب George R.R. Martin يؤكد: Elden Ring هي تكملة لألعاب Dark Souls

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شرح مخرج Elden Ring في الفترة الماضية طريقة عمل ميزة استدعاء الشخصيات لمساعدتك في المعارك الصعبة، وبينما يترقب الجميع إصدار المشروع في مطلع العام القادم، تحدث الكاتب الشهير George R.R. Martin عن اللعبة في مقابلة صحفية مع شبكة محلية بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية من مدرسته، مدرسة نورث وسترن ميديل للصحافة.

سُئل مارتن عن مدى اختلاف العمل على ألعاب الفيديو بعد تعاونه مع استوديو FromSoftware، خاصة وأنه اشتهر بالعمل على القصص والروايات الخيالية، ليوضح:

في الواقع الأمر مختلف إلى حد كبير، سبق وخضت أحداث مجموعة من الألعاب، لكني لست لاعبًا متمرس. ولكن تسمى اللعبة Elden Ring وهي تكملة للعبة ظهرت قبل بضع سنوات تسمى Dark Souls وخرجت من اليابان.

انهيت عملي على العنوان قبل عدة سنوات، هذه الألعاب تشبه الأفلام، وتستغرق وقتًا طويلاً لتطويرها، لقد أرادوا أساسًا إنشاء عالم خيالي يلائم الأحداث، لا أقصد الشخصيات والحبكة، لكن تصميم العالم نفسه يكاد يكون بنفس أهمية كل عنصر آخر.

نبذة عن لعبة Elden Ring

كُسِرَ النظام الذهبي “The Golden Order”. انهض وشوِّه واسترشد بالنعمة والبركة لتلوِّح بقوة خاتم Elden ولتصبح سيد Elden في الأراضي Lands Between.

بهذه التصريحات، حصلنا على تأكيد رسمي أن Elden Ring تستكمل أحداث Dark Souls مثلما حاول البعض الربط بين اللعبة وسلسلة الأر بي جي الشهيرة في الفترة الماضية.

تصدر لعبة استوديو FromSoftware بشكل رسمي في 21 يناير 2022 على Xbox و PlayStation وبشكل رقمي فقط على PC من خلال متجر Steam.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق