الكشف عن أداء ديمو Final Fantasy Origin على PS5

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكى اللاعبون من مشاكل بديمو Stranger of Paradise Final Fantasy Origin في الفترة الماضية قبل أن يتم تحديث النسخة التجريبية للتخلص من المشكلات المختلفة، واليوم لدينا نتائج مؤكدة لأداء اللعبة على PS5.

تم الإعلان عن Stranger of Paradise Final Fantasy Origin لأول مرة خلال مؤتمر شركة Square Enix بمعرض E3 2021، وتم الكشف عن توفر النسخة التجريبية لجميع اللاعبين قبل أن يتضح أنها تعاني من مشاكل متفرقة جعلت خوض أحداثها غير ممكنة لمعظم اللاعبين تقريبًا.

بحسب ما تم نشره مؤخرًا، توفر اللعبة طورًا للأداء تعمل من خلاله واجهة المستخدم بدقة 1080P، في حين أن طور الدقة يوفر دقة عرض 4k (مرفوعة وليست أصلية)، ولكن للأسف لا توجد اختلافات ملحوظة في الأداء، بينما يصل معدل الإطارات إلى 37 إطارًا في الحد الأدنى، ومتوسط 57 إطارًا في الثانية معظم الوقت.

نبذة عن لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin:

المصممين البارزين في Final Fantasy 7 Remake السيد Tetsuya Nomura و Kazushige Nojima اتحدا مع فريق تطوير Team Ninja من Koei Tecmo Games من خلال هذا العمل، لابتكار تجربةٍ إبداعية جريئة وجديدة في سلسلة Final Fantasy.

مع ذكريات صراعاتهم المدفونة عميقاً في قلوبهم، سيقوم البطل “Jack ” وحلفائه “Ash ” و “Jed” باقتحام البوابات وصولاً إلى معبدٍ تابع لـ “Chaos”، تملؤهم الرغبة والعزيمة لهزيمة “Chaos”. ولكن ما زالت الشكوك تحوم حولهم، هل سيكونوا حقاً محاربي الضوء Warriors of Light الذين حدثتنا عنهم النبوءات؟ اقتحم عالم اللعبة الخيالي المظلم وقم بالخوض في أشرس المعارك في هذا العالم.

وتعتبر اللعبة الرابعة التي يتم تطويرها في الوقت الحالي من ألعاب سلسلة Final Fantasy، وهي Final Fantasy 16، Final Fantasy Remake Part 2 بجانب الاستمرار بدعم Final Fantasy 14.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق