مبتكر لعبة Five Nights At Freddy’s يعلن تنحيه من منصبه

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن Scott Cawthon، مبتكر لعبة Five Nights at Freddy’s، في منشور على موقعه الرسمي أنه سيتقاعد من منصبه الحالي كمصمم ومنتج وناشر للسلسلة، ويأتي هذا الإعلان بعد الانتقادات التي طالت المطور في الفترة الأخيرة بسبب مساهماته السياسية.

تم إصدار Five Nights at Freddy’s منذ ما يقرب من سبع سنوات، ومنذ ذلك الحين، ارتبط العديد من محبي السلسلة بالشخصيات والألعاب وحتى المطور نفسه، ويقول Scott Cawthon، في البيان الذي نشره قبل أيام:

لقد تمتعت بحياة مهنية مباركة، ومرضية، وغنية. لقد أظهر لي المتابعين لطفًا كبيرًا وحاولت أن أظهر لهم نفس المشاعر في المقابل.

واصل المطور حديثه عن التغييرات التي شهدتها صناعة الألعاب في الفترة الماضية، وكيف تغيرت الأوضاع من هواية يعشقها ويتطرق لها في وقت فراغه ومن أجل أطفاله، إلى مجال شائك للكثير من المطورين، حيث تعرض سكوت لانتقادات شديدة مؤخرًا بسبب مساهماته للسياسيين الذين دعموا التشريعات أو لديهم آراء يعتقد الكثيرون أنها ترفض مجتمع LGBTQ.

شملت قائمة تبرعات سكوت في السنوات الأخيرة Devin Nunes و Ben Carson و Tulsi Gabbard والرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، بينما لم يؤكد أو ينفي إن كانت هذه التبرعات مرتبطة بتقاعده ، لكنه دافع مؤخرًا عن أفعاله في منشور طويل عبر Reddit.

على الرغم من استقالة سكوت من منصب كرئيس لسلسلة فايت نايتس، إلا أن السلسلة ستستمر مع شخص يختاره ويمكنه الوثوق به لاستكمال ما بدأه.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق