Thanos سيشق طريقه لمتجر Fortnite خلال أيام

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية استعداد اللاعبين لمواجهة غزو قوات الفضائيين بالموسم السابع من Fortnite، ويبدو أن تعاون Epic Games و Marvel لن يتوقف في أي وقت قريب، بعدما تم الإعلان عن قدوم شخصية Thanos للعبة المعارك الملكية الشهيرة خلال أيام قليلة.

ظهر Thanos في Fortnite من قبل كجزء من طور Avengers السابق قبل 3 سنوات، ولكن هذه المرة، سيكون لدى اللاعبين الفرصة للحصول على أشهر الأعداء في عالم Marvel خلال أيام على جميع الأجهزة.

على عكس ما يحدث في Fortnite عادة، ستكون شخصية Thanos مرخصة من قبل MCU، ولن يحصل اللاعبون على تصميم مستوحى من سلسلة القصص المصورة، وكما هو الحال مع الإضافات البارزة الأخرى، ستُقام كأس البطولة على شرف ثانوس مع مشاركة العديد من الفرق القادرة على الحصول على الشخصية الشهيرة مجانًا.

ستنطلق منافسات البطولة في 21 يونيو، بعد التحديث الجديد المرتقب، بينما سيصل Thanos بعد ذلك إلى متجر العناصر في Fortnite يوم الأحد الموافق 26 يونيو.

سبق وأوضحت Epic Games أن إيرادات Fortnite تجاوزت حاجز 5.5 مليار دولار في 2018 و 2019، كذلك شهدت الوثائق المسربة في الفترة الماضية تنبؤات حول إيرادات اللعبة في عام 2020، ولكن بالنظر لكون Epic ترفض تقديم بيانات مالية علنية، فمن الصعب معرفة مدى دقة تلك التوقعات وهل تحققت بالفعل أم لا.

كما هو متوقع، تجاوزت عائدات Fortnite جميع مشاريع الشركة الأخرى، حيث اكتفت Rocket League بتحقيق 108 ملايين دولار في 2018 و 2019، بينما حقق محرك Epic حوالي 221 ملايين دولار في نفس الفترة الزمنية، أما متجر Epic Games فقد وصل إلى 235 ملايين دولار بين عامي 2018 و 2019.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق