Nintendo تؤكد تقدم عملية تطوير Bayonetta 3 بشكل جيد في الوقت الراهن

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مطور Bayonetta 3 أنه يود الكشف عنها هذا العام أخيرًا وفقًا للتصريحات التي حصلنا عليها في مطلع العام الجاري، رغم ذلك، يعتقد البعض أن غياب العنوان عن الأضواء طوال الفترة الماضية يعني وجود مشاكل مستعصية في عملية التطوير أو ربما إلغاء المشروع برمته، وهو ما تم نفيه على لسان شركة Nintendo في الساعات الماضية.

وفقًا لمسؤولي Nintendo التنفيذيين، لا تزال Bayonetta 3 قيد التطوير وتحقق تقدمًا جيدًا، حيث تم سؤال Tamoor Hussain مدير تسويق المنتجات في Nintendo of America عن أسباب غياب مشروع PlatinumGames عن حلقة Nintendo Direct المخصصة لمعرض E3 2021، وأجاب:

نحصل على استفسارات لا حصل لها تتمحور حول أين بايونيتا 3؟ هل ما زالت موجودة؟ هل سيتم استعراضها مرة أخرى؟ ما الذي يحدث خلف الكواليس.

إنها لا تزال قيد التطوير بدون شك، يمكنني أن أؤكد ذلك، سأذهب أبعد من ذلك وأقول إنها ليست موجودة فحسب، بل تتقدم بشكل جيد.

نود عرض الأشياء متى كنا مستعدين لعرضها، وبالتأكيد نود استعراض ألعابنا عندما يكون المطور جاهزًا لعرضها. لذلك غابت اللعبة عن E3 ولكن ترقبوا أخبارها في الفترة القادمة.

ومع ذلك، لا يجب أن ترفع من توقعاتك كثيرًا. فبالنظر إلى تاريخ أخبار هذه اللعبة، نجد أن مسؤولًا من «نينتندو» سبق وأن قال أنها «قادمة بوقت أقرب مما تتوقعونه» في شهر فبراير 2019. هذا قبل أن يخرج مسؤولو PlatinumGames في أبريل 2019 ليؤكدوا أنها لن تصدر لجهاز Switch قبل حلول 2020.

ثم جاء شهر يناير 2020 حينما قال المطور الياباني: «ستسمعون أخبارًا جديدة حول لعبة بايونيتا 3 قريبًا جدًّا»، قبل أن يتضح أنها سنة العجائب والكوارث والجائحة.

وكان آخر تحديثٍ عن لعبة Bayonetta 3 في فبراير 2020، ووقتها علمنا بشأن استمرار عملية التطوير بسلاسة وإخفاء عرض الإعلان أسراراً— قبل أن تختفي اللعبة عن الأنظار كليًّا منذ ذلك الحين. ولكن، كل ما علينا هو الانتظار.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق