لعبة Senua’s Saga Hellblade 2 ستظهر في عرض Xbox المخصص للغد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلنا في شهر أبريل الماضي على لقطات جديدة من حصرية إكسبوكس Hellblade 2 خلال تطويرها، ويبدو أن نفس السيناريو سيتكرر غدًا في مؤتمر Xbox المطول المتوقع أن يتطرق لبعض العناوين التي لم تظهر في حدث E3 الرئيسي، بما في ذلك العنوان الحصري المرتقب منذ لحظة الكشف عنه.

ستتواجد لعبة استوديو Ninja Theory في الحدث المخصص للغد وفقًا لما تم الكشف عنه قبل لحظات عبر حساب استوديو التطوير الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بينما لم يتم ذكر أي معلومات مؤكدة بخصوص استعراض أسلوب اللعب أو الكشف عن لقطات جديدة، لذلك خفف من توقعاتك قدر المستطاع.

يذكر أن مايكروسوفت أكدت من قبل أن استوديوهاتها سوف تستخدم محرك Unreal Engine 5 بتطوير ألعابها، ومؤخرًا حصلنا على إعلان وتأكيد رسمي من الشركة الأمريكية بأن لعبة Hellblade 2 تحديداً يقوم Ninja Theory بتطويرها للحاسب واكسبوكس سيريس اكس على محرك Unreal Engine 5 مستفيداً من تقنياته وقدرات اكسبوكس الجديد للدفع قدماً بمستوى الرسوم وتقديم مستوى غير مسبوق.

كما علمنا أيضاً بان ذلك العرض المذهل الذي رأيناه في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2019 للعبة كان مأخوذ من داخل Unreal Engine 5، وبالفعل كان ذلك العرض مثيرًا للاهتمام بسبب قربه من الواقع بناحية البيئة وتعابير وجوه الشخصيات.

لعبة Senua’s Saga Hellblade 2 ستظهر في عرض Xbox المخصص للغد

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق