متجر GOG يوفر تخفيضات على Ultimate RED Collection و Cyberpunk 2077

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي لا تنصح فيه سوني بلعب Cyberpunk 2077 على PS4 العادي رغم إعلان عودتها رسمياً للمتجر، يمكن للاعبي PC الاستمتاع بتخفيضات ضخمة على لعبة الأر بي جي المستقبلية من خلال عروض متجر GOG المثيرة.

تستمر تنزيلات الصيف على متجر GOG بعروضها الرهيبة، والتي تحتوي على  عروض على أكثر من 3400 لعبة والعديد من حزمات الألعاب المميزة. واليوم تأتينا مفاجئتين سارتين، أولهم هي عودة حزمة Ultimate RED Collection على المتجر بأفضل عرض.

ستمكنكم الحزمة من شراء الألعاب الست من CD PROJEKT RED فورياً بسعر 55.99 دولارًا  بتوفير 66,94% من قيمها (أكثر من 113 دولارًا) مقارنة بشراء الألعاب بشكل منفصل بالسعر العادي!

إذا لم تزوروا نايت سيتي بضخامتها و صخبها من قبل، فالآن الوقت المناسب. ابتداءً من اليوم ولنهاية تخفيضات الصيف، ستحظى Cyberpunk 2077 بأكبر تخفيض على المتجر بنسبة 33%، سارعوا للانغماس في عالم الـRPG المفتوح من بطولة Keanu Reeves وابنوا سمعتكم كأفضل مرتزقة في تاريخ نايت سيتي!

تتوفر الألعاب الست من CD PROJEKT RED على GOG.COM بشكل منفصل, وأيضاً من ضمن عروض تخفيضات الصيف:

  • Cyberpunk 2077 (-33%)
  • Thronebreaker: The Witcher Tales (-70%)
  • The Witcher: Enhanced Edition (-85%)
  • The Witcher 2: Assassins of Kings Enhanced Edition (-85%)
  • The Witcher 3: Wild Hunt – Game of the Year Edition (-80%)
  • The Witcher Adventure Game (-85%)

تتوفر Ultimate RED Collection و تخفيض 33% للعبة سايبربانك 2077 على المتجر حتى نهاية تنزيلات الصيف في 28 يونيو 2021 في الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق