استوديو DICE يقارن خرائط Battlefield 2042 الضخمة بألعاب السلسلة السابقة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم بالفعل أن Battlefield 2042 ستضيف “Bots” حتى تكون المباريات الجماعية ممتلئة دائمًا، خاصة مع تقديم اللعبة لأضخم خرائط وأكبر عدد من اللاعبين في تاريخ لعبة التصويب الجماعية، ولمعرفة الحجم المهول الذي توفره الخرائط الجديدة، قارن استوديو DICE بين بيئات الجزء الجديد وألعاب السلسلة السابقة في صور نشرت عبر تويتر.

اشتهرت ألعاب Battlefield طوال تاريخها بأعداد اللاعبين الضخمة والخرائط ذات الحجم المهول، ومع إطلاق أجهزة الجيل الجديد، تأخذ Battlefield 2042 على عاتقها مهمة توفير منافسات جماعية بنطاق لم يسبق له مثيل يشمل 128 لاعبًا في المباراة الواحدة على PS5 و Xbox Series و PC.

في حال كنت تتساءل عن الفروقات بين خرائط السلسلة السابقة والجزء الجديد، يمكنك إلقاء نظرة على المقارنة التي عمل عليها استوديو DICE في بث مباشر عبر Twitch وتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية، والتي تقارن مساحة الخرائط في اللعبة الجديدة بالإصدارات السابقة مثل BF3 و BF 5 و BF 1942.

الخرائط المعروضة في المقارنة هي Kaleidoscope و Discarded و Orbital و Borderline و Manifest و Hourglass و Irreversible، ولكن يبدو أن هذه الأسماء مجرد أسماء رمزية ولن يتم استخدامها في الإصدار النهائي من العنوان.

عرض المطورون أحجام مختلفة للخرائط، من الصغيرة إلى الكبيرة، مع التركيز على Breakaway (الاسم الرمزي Irreversible) واحدة من أكبر الخرائط في تاريخ السلسلة، وهي أكبر بكثير من خريطة العلمين في لعبة BF 1942.

يُشار إلى أن إصدار لعبة باتلفيلد 2042 مقررٌ في 22 أكتوبر 2021، على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X. كما ستتوفر على أجهزة PC عبر متاجر Steam و Epic Games و Origins. ويذكر أيضًا أن اللعبة ستدعم الدبلجة العربية.

استوديو DICE يقارن خرائط Battlefield 2042 الضخمة بألعاب السلسلة السابقة

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق