رسميًا: إيقاف سيرفرات GTA Online على PS3 و Xbox 360 في ديسمبر

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي تشير فيه الشائعات لكون GTA 6 قد تكافئ اللاعبين بعملات مشفرة في بعض المهام، قررت شركة Rockstar Games إيقاف دعم GTA Online على أجهزة الجيل السابع Xbox 360 و PS3 في ديسمبر القادم بعد أن توافرت لأول مرة في نهاية عام 2013.

بيان شركة Rockstar Games عبر موقعها الرسمي جاء فيه:

بينما نواصل المضي قدمًا في التحديثات والدعم لإصدارات PlayStation 4 و Xbox One و PC من GTA Online، بالإضافة إلى الاستعداد لإطلاق الإصدارات الجديدة الموسعة والمحسّنة من GTA 5 و GTA Online هذا الخريف على PlayStation 5 و Xbox Series X | S، سيتم إغلاق سيرفرات PlayStation 3 و Xbox 360 من GTA Online، بما في ذلك تتبع إحصائيات موقع الويب عبر Rockstar Games ، رسميًا في 16 ديسمبر 2021.

يشمل قرار الشركة التوقف عن بيع بطاقات Shark Cash على الأجهزة السابق ذكرها بدءًا من 15 ديسمبر القادم، في نفس الوقت، لن يكون لهذه القرارات أي علاقة بطور اللعب الفردي أو تقدم اللاعبين خلال أحداثه.

على الجانب الآخر، لن تكون GTA Online اللعبة الوحيدة من الناشر التي سيتم إيقاف دعمها في الفترة القادمة، بل يشمل القرار ألعاب Max Payne 3 و L.A. Noire على نفس المنصات السابق ذكرها، حيث سيتم إيقاف المنافسات الجماعية والإحصائيات الخاصة بتلك العناوين وقوائم المتصدرين بدءًا من 16 سبتمبر 2021، بينما لا يزال بإمكان اللاعبين خوض أحداث طور اللعب الفردي في كلا العنوانين دون مشاكل.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

0 تعليق