مايكروسوفت تنوي جلب ألعاب الجيل الجديد للـ Xbox One عبر xCloud

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مايكروسوفت كانت أول من صرح بنيتها الاستمرار في دعم Xbox One بمزيد من الألعاب على الأقل لعامين بعد طرح الجيل الجديد، لكن في مؤتمرها الأخير وعندما تم الكشف عن ألعاب مثل Redfall و Starfield لم يتم ذكر قدومها للاكسبوكس ون.

طبعاً هذا بهدف تمكين المطور من استغلال الجيل الجديد وقدراته الفعلية، ولكن ذلك لا يعني كما يبدو إهمال مايكروسوفت للجيل الماضي، فهي تفكر بطرق ووسائل لإطالة عمر اكسبوكس ون وتمكين ملاكه من التمتع بألعاب الجيل الجديد الحصرية.

هذا ما ورد عبر مدونة اكسبوكس الرسمية من خلال استعراض ملخص لأحداث مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا في E3 2021، فقد تم ذكر بأن الشركة ستعتمد على خدمة xCloud من أجل إطالة عمر اكسبوكس ون أي أنها ستقوم بجلب ألعاب الجيل الجديد للـ Xbox One عبر xCloud. ووعدت بكشف مزيداً من التفاصيل لاحقاً.

إلى الملايين ممن يلعبون حالياً على اكسبوكس ون، نحن نتطلع لمشاركتكم بالمزيد من التفاصيل حول كيف سنحضر ألعاب الجيل الجديد مثل Microsoft Flight Simulator إلى جهازكم من خلال خدمة xCloud كما هو الحال مع الأجهزة اللوحية و المحمولة والمتصفح.

هذا أشبه بالوسيلة التي تعتمد عليها نينتندو لتمكن ملاك سويتش من لعب الألعاب الضخمة المتطلبة تقنياً مثل لعبة Assassin’s Creed Odyssey التي توفرت للسويتش عبر الخوادم السحابية باليابان، وعدد من ألعاب كابكوم وغيرها الكثير.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

0 تعليق