مطور Ratchet and Clank Rift Apart بدأ العمل على مشروعه الجديد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأسبوع الماضي شهدنا إطلاق Ratchet and Clank Rift Apart التي ذكر تحليلٌ تقني من ديجيتال فاوندري بأن رسومها تفوقت على فيلمها السينمائي، ووصفت بأنها تجربة جيل جديد فعلية.

اللعبة وبعيداً عن أدائها التقني المبهر وحُسن استغلالها للبلايستيشن 5، فهي كذلك نالت استحسان النقاد، حتى أن رئيس اكسبوكس قام بتهنئة مطورها على تقييماتها.

لكن رغم عدم مرور الكثير من الأيام على طرح تلك اللعبة إلا أن استوديو Insomniac Games النشيط للغاية لم يرد أن يضيع الوقت وبدأ فعلاً العمل على مشروعه المقبل. هذا ما استشفيناه من تغريدة نشرها الكس زيمك من استيديو Insomniac حيث أكد فيها أنهم يعملون بالفعل على مشروعهم التالي. وتابع قائلاً:

والآن حان وقت استراحة، (ليس هنالك من استراحة. دائماً نعمل على تطوير الألعاب).

للتوضيح: لم أعمل على Rift Apart. عملت على مايلز موراليس، ثم انتقلت إلى [تراجع]. Insomniac لا ينام! لذلك اخترنا هذا الاسم!

وباعتبار أنه صرح بكونه ليس ضمن الفريق الذي يعمل على Ratchet & Clank Rift Apart بل من فريق العمل على سلسلة Spider-Man، فهذا جعل البعض يتوقع بأن يكون المشروع القادم هو Spider-Man 2 خصوصاً وأن الفريق أكد العام الماضي بأن  بيتر باركر سيعود لتقمص شخصية الرجل العنكبوت بالجزء الثاني على بلايستيشن 5.

أو من يدري قد يكون المشروه عبارة عن عنوان جديد كلياً. أو Sunset Overdrive جديدة فهو سبق وأكد بأن لا شيء يمنعهم من تطوير Sunset Overdrive 2 لأجهزة بلايستيشن.

تغريدة المطور هذه جاءت رداً على تغريدة لأحد إعلامي IGN الذي امتدح فيها نشاط انسومنياك وقدرته على تطوير أكثر من مشروع بوقتٍ قياسي، فهو قدم بالفترة الماضية 3 مشاريع هي Spider-Man Miles Morales وريماستر للعبة Marvel’s Spider-Man. ولعبة Ratchet & Clank Rift Apart.

 

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

0 تعليق