نظارة PSVR2 قادمة في 2022 مزودة بشاشة Samsung OLED – بلومبرج

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في فبراير 2021 شاركتنا سوني تفاصيل الجيل الجديد من نظارة الواقع الافتراضي لجهاز PS5 ولكن حتى الآن ما زلنا نجهل الكثير عن نظارة PSVR2.

أما في مارس الفائت فقد أعلنت Sony رسمياً عن وحدات تحكم VR الجديدة لجهاز PS5، واليوم طالعتنا وكالة بلومبرج بتقرير جديد حول هذه النظارة مستندة بمعلوماتها إلى معلومات من مصادر على اطلاع بالأمر. فقد تم ذكر بأن سوني ستستخدم شاشات عرض من شركة سامسونج وبنوعية OLED.

وتابع التقرير بالقول بأن سوني تستهدف طرح النظارة الجديدة في أواخر العام المقبل 2022 وذلك بعد تمكنها من بيع 5 ملايين نظارة بلايستيشن في أر منذ طرحها في 2016. هذا يأتي بعد أن انتشرت الشهر الماضي تسريبات حول المواصفات التقنية للجيل الجديد من PSVR.

وكانت سوني قد أكدت التزامها بالواقع الافتراضي ومتابعة الاستثمار في PlayStation VR، حيث سبق وأن صرح Hideaki Nishino من شركة سوني بالقول:

نحن نأخذ ما تعلمناه منذ إطلاق PS VR على PS4 لتطوير الجيل التالي من نظام VR والذي يعزز كل شيء من الدقة ومجال الرؤية إلى التتبع والإدخال، يتم توصيله بـ PS5 بسلك واحد لتبسيط الإعدادات وتحسين سهولة الاستخدام، مع تمكين تجربة بصرية عالية الدقة.

وفقاً لتصريحات الشركة، سيكون هناك أيضًا وحدة تحكم VR جديدة، والتي ستدمج بعض المزايا الرئيسية الموجودة في DualSense، أما تصريحات “جيم رايان” رئيس بلايستيشن فقد أوضحت أن سماعة الرأس تعتبر تنسيق VR جديد تمامًا لـ PS5، وأكد أن عدة التطوير الخاصة بها على وشك الخروج للعلن في الفترة القادمة.

هذا وكانت قد انتشرت أنباء مؤخراً بأن Sony سجلت براءة اختراع لنظام حظر جديد للاعبي PlayStation VR.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

0 تعليق