مايكروسوفت: اليابان هي أسرع الأسواق نمواً للـ Xbox

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عانت مايكروسوفت مع Xbox one من الكثير من المشاكل في السوق الياباني حيث كان أداء الجهاز ضعيفاً فيه بعكس اكسبوكس 360 الذي حاز وقتها بشعبية كبيرة في السوق الياباني.

اليوم من خلال مقابلة مع Jeremy Hinton المسؤول عن اكسبوكس في آسيا تحدث عن أداء أجهزة اكسبوكس في اليابان حيث أكد بأن  اكسبوكس يحقق أسرع نمواً له بأسواق اليابانية، وهذا على الرغم من تأكيده من وجود مشكلة نقص الشحنات هناك كسائر بلدان العالم.

وأضاف بأنهم يتحدثون مع المتاجر هناك من أجل إقناعهم ببيع الأجهزة لأعضاء تلك المتاجر واعتماد وسائل تحد من ممارسات السماسرة. كذلك أكد بأنهم يجرون مباحثات مع منظمي معرض طوكيو للألعاب TGS من أجل الحضور والمشاركة فيه وهذا للسنة الثانية على التوالي.

أيضاً تم الحديث عن وجود اهتمام كبير من قبل المطورين المستقلين في اليابان بأجهزة اكسبوكس وعدة التطوير وصلت للعديد منهم. ومن أجل إيصال ألعاب اكسبوكس للجمهور الياباني فإن مايكروسوفت تلتزم بترجمة كافة العاب الطرف الأول للغة اليابانية.

وبحسب إحصائياتهم فإن العديد من ملاك اكسبوكس سيريس في اليابان لم يكونوا يمتلكون جهاز اكسبوكس من قبل، وكذلك العديد منهم عاد للاكسبوكس من أيام اكسبوكس 360، وأخيراً تم الحديث عن اهتمام الشركة بالتعامل مع المطورين اليابانيين لجلب الألعاب اليابانية لاكسبوكس.

وكنا في سبتمبر 2020 قد علمنا بأن أجهزة Xbox Series X|S تنفد من السوق الياباني بدقائق.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

0 تعليق