استعراض Kena Bridge of Spirits يركز على الاستكشاف والرسوم المتحركة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم بالفعل أن Kena Bridge of Spirits ستدعم الترقية المجانية من PS4 لنسخة PS5، وبعد غياب اللعبة عن الأضواء لبعض الوقت، ظهرت من جديد في حدث Tribeca Games Spotlight 2021 مع استعراض أبرز الميزات التي تنتظر اللاعبين عندما يحين موعد إصدارها بعد شهور قليلة.

حصل العنوان المرتقب على لقطات جديدة لأسلوب اللعب، وتحدث مايك وجوش جرير مؤسسي استوديو Ember Lab عن الميزات الجديدة مثل الاستكشاف وأرواح Rot، على سبيل المثال، أثناء الاستكشاف قد تصادف كينا “ذكرى” تقودها إلى مسار معين. في حالات أخرى، قد تشير أرواح Rot إلى كائن مثير للاهتمام، مثل التماثيل والمقتنيات التي يمكن استعادتها بمساعدتهم.

تمتلك Kena أيضًا وسائل أخرى للتجول إلى جانب القفز، حيث يمكنها استخدام قوسها لإطلاق حبل على أزهار متوهجة والعبور من خلالها، كذلك تم الحديث عن الرسوم المتحركة والمطورين المشاركين في عملية التطوير أصحاب الخبرة الكبيرة في العمل في مجال السينما.

تركز مهمة Kena في اللعبة هنا على إنقاذ الأرواح المحبوسة، وستفعل ذلك من خلال فوزها في المعارك وحل الألغاز والبحث عن عناصر وأدلة في البيئة المحيطة؛ فهي تُصنَّف كـ «دليل روحاني». ستتوفر باللعبة أرواحٌ صغيرة تدعى “Rot”.

وأشار الاستوديو إلى أنه كلما حظيت Kena بعددٍ أكبر من أرواح Rot، كلما أصبحت أشد قوة. والأكثر إثارةً للاهتمام كان تصريحهم بأن أرواح Rot تشبه شخصية “Pikmin” خاصَّة Nintendo إلى حدٍ بعيد، لأن أرواح Rot يمكنها حمل الأشياء وفتح قدرات جديدة لك أيضًا.

Kena: Bridge of Spirits قادمة رسميا لأجهزة PS4 و PS5 في 24 أغسطس 2021.

استعراض Kena Bridge of Spirits يركز على الاستكشاف والرسوم المتحركة

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق