CD Projekt Red و Netflix يعلنان عن حدث WitcherCon

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت صور الموسم الثاني من مسلسل The Witcher لظهور فرسان Wild Hunt، وبينما ينتظر الجميع تحديد موعد عرض المسلسل في أقرب فرصة، تم الإعلان في الساعات الماضية عن تعاون بين CD Projekt Red و Netflix لتنظيم حدث WitcherCon الرقمي في شهر يوليو.

سيمثل WitcherCon احتفالاً ملحمياً لعشاق Witcher القدامى والجدد، دامجةً عوالم ذا ويتشر من ألعاب الفيديو و المسلسل التلفازي عندما يحين موعد انطلاقه يوم الجمعة الموافق 9 يوليو 2021. إليكم ما سيتضمنه:

  • مجموعة من الجلسات التفاعلية الممتعة التي تسلّط الضوء على المسؤولين عن بث الحياة لـThe Witcher في ألعاب الفيديو وعلى الشاشة.
  • آخر الأخبار، ومشاهد حصرية من خلف الكواليس و كشوفات لم يتم عرضها من قبل متعلقة بسلسلة The Witcher.
  • نظرة مقرّبة على عملية الابتكار والإنتاج لألعاب CD PROJEKT RED، من ضمنها لعبة الأجهزة المحمولة القادمة The Witcher: Monster Slayer، القصص المصوّرة و المنتجات التي يمكن شراؤها، بالإضافة لمسلسل The Witcher على Netflix و منتجاتها، وأيضاً فيلم الأنمي Nightmare of the Wolf.
  • نظرة معمّقة من الخبراء عن العالم، و الأساطير، والوحوش، وأصول The Continent.

يعرض أول بث لـWitcherCon في 9 يوليو في الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية / 9 مساءً بتوقيت الإمارات على منصتي Twitch و Youtube. سيتمكن المعجبين من مشاهدة WitcherCon من خلال بثًين منفصلين، كل منهم يحتوي على محتوى حصري خاص به. سيتم عرض البث الثاني على Twitch و Youtube في الساعة 4 صباحاً بتوقيت السعودية / 5 صباحاً بتوقيت الإمارات في 10 يوليو.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق