Netflix تعلن عن مسلسل رسوم متحركة مستوحى من Far Cry

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تناولنا في مقال سابق التحسينات التي تشهدها Far Cry 6 مع 12 معلومة عن مزايا اللعبة، واستمرارًا للتعاون المثمر بين Ubisoft و Netflix، تم الكشف عن مسلسل رسوم متحركة مستوحى من لعبة المغامرات الشهيرة بعنوان Captain Laserhawk A Blood Dragon Remix.

تعمل Netflix و Ubisoft Film & Television على توسيع علاقتهما، وذلك من خلال مسلسل أنمي مخصص للبالغين و مستوحى من سلسلة ألعاب العالم المفتوح Far Cry بعنوان Captain Laserhawk: A Blood Dragon Remix، وبينما ما يزال العمل جاريًا للاستقرار على فريق العمل، سيتم إنتاج المسلسل تحت إشراف Hélène Juguet و Hugo Revon و Gérard Guillemot من شركة Ubisoft.

تدور أحداث Captain Laserhawk: A Blood Dragon Remix في ست حلقات، وكما يتضح من الاسم، تعتبر الأحداث مستوحاة من لعبة Blood Dragon المستقلة الخاصة بالجزء الثالث من السلسلة، ويقدم مجموعة من شخصيات اللعبة التي تجري أحداثها في فترة الثمانينات، بينما تم الإعلان عن العمل الفني لأول مرة في عام 2019 دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية حينها.

على الجانب الآخر، حصلنا أخيرًا على تفاصيل جديدة بخصوص مسلسل الرسوم المتحركة Splinter Cell الذي ظل قيد التحضير طوال العام الماضي، حيث يقدم الموسم الأول ثماني حلقات من المنتج التنفيذي Derek Kolstad المعروف بعمله على أفلام John Wick، وتحت إشراف Hélène Juguet و Hugo Revon و Gérard Guillemot من شركة Ubisoft.

تركز القصة على Sam Fisher الجندي السابق بقوات البحرية الأمريكية، بعد أن تم تجنيده من قبل وكالة الأمن القومي للعمل في قسم Third Echelon الغامض داخل الوكالة، قي حين يتوقع تقديم أحداث مشابهة لسلسلة الألعاب عندما يشارك فيشر في عدد من العمليات السرية (Black Ops)، مستخدمًا تكتيكات التسلل والتخفي.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق