Microsoft ترفض التعليق على محادثات جلب Xbox Game Pass لجهاز Switch

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركتنا Microsoft بالأمس تفاصيلًا جديدة بخصوص مستقبل Xbox، وتحدثت الشركة عن خدمة Xbox Game Pass التي ستعمل على هواتف iPhone بجودة ألعاب Xbox Series X، وبالنظر للشائعات المنتشرة منذ فترة بخصوص المفاوضات الجارية لتوفير الخدمة الرقمية على جهاز Switch، كان لابد من سؤال Microsoft حول مدى صحة تلك التسريبات أجلًا أو عاجلًا.

رفضت Microsoft التعليق على المحادثات مع Nintendo لإحضار خدمة Xbox Game Pass إلى Switch كما كان متوقعًا، رغم ذلك، تبدو تلك الخطوة منطقية بدرجة كبيرة بعد أن تعاون الطرفان سابقًا في لعبة Ori الصادرة على الجهاز الهجين في 2019 وتبعها الجزء الثاني، كذلك توافرت Cuphead لجهاز Nintendo في الفترة الماضية.

تعاون Xbox أيضًا مع Nintendo لجلب شخصيات Banjo-Kazooie و Minecraft إلى Super Smash Bros. Ultimate، رغم ذلك، أوضح “فيل سبنسر” في محادثة سابقة أن احتمال جلب المزيد من ألعاب Xbox إلى Switch لا يبدو منطقيًا ما لم يكن قادرًا على جلب نظام Xbox الكامل للمنصة، وهو ما يعني خدمة Xbox Game Pass في الأساس.

عندما سُئلت هذا الأسبوع حول حالة المحادثات مع Nintendo بخصوص توافر الخدمة الرقمية في الفترة القادمة، قالت سارة بوند من Microsoft:

لا يمكنني التعليق على أي تفاصيل حول علاقتنا مع Nintendo وصلتها بجلب خدمة Xbox Game Pass لجهاز Switch.

نعلم جميعًا أن سبنسر يستهدف إطلاق Xbox Game Pass على أي منصة متاحة، وبالتالي، قد يكون هناك مفاجآت غير متوقعة في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2021 في 13 يونيو الجاري.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق