Star Wars Jedi Fallen Order متوفرة الآن لأجهزة PS5 و Xbox Series – مع ترقية مجانية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت التقارير السابقة أن Star Wars Jedi Fallen Order ستصدر على PS5 يوم الجمعة القادم، وهو ما حدث بالفعل بعدما تم الإعلان عن توفر لعبة الأكشن في الوقت الراهن لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series.

توفر لعبة استوديو Respawn Entertainment حاليًا معدل إطارات يبلغ 60 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series عوضًا عن 45 إطارًا، مع دعم دقة العرض 4K وميزة HDR وأوقات تحميل أسرع بفضل وحدة تخزين SSD.

يمكن ترقية نسخة الجيل السابق بشكل مجاني لأولئك الذين يمتلكون بالفعل Fallen Order على PS4 أو Xbox One، طالما أنك تمتلك جهاز ينتمي لنفس العائلة، ما يعني إمكانية ترقية نسخة PS4 إلى PS5 أو Xbox One إلى Xbox Series X / S، كذلك أعلن فريق التطوير عن تجاوز أعداد اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة تجربة اللعبة في الفترة الماضية حاجز 20 مليون لاعب عالميًا.

تجدر الإشارة إلى أن Fallen Order جزء من مكتبة EA Play، مما يجعلها قابلة للتجربة لمالكي Xbox الذين اشتركوا في Xbox Game Pass Ultimate.

إليكم تصريحات EA السابقة بخصوص تحديث نسخة الجيل الجديد:

في هذا الصيف، نحن متحمسون للإعلان عن إصدار الجيل الجديد من Star Wars Jedi Fallen Order، مع وجود عدد من التحسينات الفنية على الإصدار الخاص بأجهزة الترفيه المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series X | S، كذلك ستكون الترقية مجانية للمالكين الحاليين. ترقبوا مزيدًا من التفاصيل في الفترة القادمة.

يذكر أن الشائعات السابقة أكدت وجود ريميك Star Wars Knights of the Old Republic قيد التطوير حاليًا.

التغريدة عبر حسابنا

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق