لعبة Elden Ring ستدعم الترقية المجانية لنسخ الجيل الجديد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيعود ميازاكي من جديد ليقدم لنا أحدث مشاريعه وأكثرها طموحاً بحسب وصفه مع إصدار Elden Ring في يناير 2022، وهي ستتضمن لعب جماعي أونلاين يدعم حتى 4 لاعبين.

طبعاً اللعبة كما ذكر الإعلان الرسمي أمس من بانداي نامكو ستصدر على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس ون واكسبوكس سيريس بجانب الحاسب، ولكن ماذا عن إمكانية الترقية المجانية لنسخ الجيل الجديد؟

ناشر اللعبة أكد رسمياً بأنها ستدعم فعلاً الترقية المجانية فمن يشتري نسخة اكسبوكس ون يمكنه الحصول على نسخة اكسبوكس سيريس عبر ميزة Smart Delivery مجاناً، كذلك من يشتري نسخة بلايستيشن 4 يمكنه الحصول على نسخة بلايستيشن 5 مجاناً.

ستصدر ELDEN RING يوم 21 يناير 2022 لأجهزة PlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox Series X|S وXbox One والكمبيوتر عبر STEAM. تدعم اللعبة خاصية Smart Delivery على وحدة تشغيل Xbox، بالإضافة إلى ترقية مجانية إلى PS5 للاعبين الذين سيشترون نسخة PS4

أما بالنسبة لقصة اللعبة فذكر المطور بأنها تدور في الأراضي الوسطى التي تحكمها الملكة Marika الأبدية، حيث تم تدمير مصدر شجرة الـ Erdtree وهو ما يسمى بالـElden Ring. بعد ذلك يقوم بعض الزعماء بالاستيلاء على شظايا الـElden Ring مما أدى لدمار كبير في الأرض وانتشار الفساد. وهنا يأتي دورك في اللعبة والذي يحتم عليك العودة لتلك الأراضي، كي تحصل على الـElden Ring وتجمع أجزاءه لتصبح الحكيم الكبير وتعيد الإستقرار.

وعلمنا أيضاً بأن بانداي نامكو ستوسع وتطور عنوان Elden Ring خارج مجال الألعاب.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق