إشاعة: سيتم الكشف عن Mario + Rabbids Kingdom Battle 2 في E3 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت يوبيسوفت في تقديم تجربة جميلة مع لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle التي دمجت بين عالمي ماريو والأرانب لتقديم تجربة لعب ممتعة لاقت استحسان اللاعبين.

وحققت اللعبة مبيعات جيدة حيث علمنا في سبتمبر 2018 بأن مبيعات اللعبة تجاوزت 2 مليون نسخة على جهاز سويتش، وكان المسؤول المالي للشركة Alain Martinez قد صرح آنذاك بالقول بأن  اللعبة هي أنجح لعبة طرف ثالث على سويتش وبأن زخم مبيعات الجهاز ساهم في دفع مبيعات اللعبة لأجل طويل.

ويبدو بأن هذا النجاح سيشجع يوبيسوفت لتقدم جزء جديد من هذا العنوان، فاليوم انتشر تقرير يذكر بأنه تم رصد حدوث تغيير مفاجئ في الحساب الرسمي للعبة عبر تويتر فبدلاً من اسم @RabbidsOfficial تم تغييره إلى @MarioRabbids وهذا التغيير دفع بأحد مسربي الأخبار وهو Shpeshal_Nick للقول بأن ذلك قد يكون مؤشر على وجود جزء ثاني قيد التطوير والإعلان عنه سيكون في حدث Ubisoft Forward يوم غد.

ومن ثم قام هذا المسرب بنشر تغريدة تحوي صورة من اللعبة بجانبها رقم 2 وكأنه يلمح لوجود هذه اللعبة بالفعل، أو أن الأمر قد يكون مجرد تعبير منه على أمنيته بأن يتم الكشف عنها لا ندري.

هذا وكانت لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle قد حازت من قبلنا على تقييم “لعبة ممتازة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

استطاعت اللعبة دمج عالمين مختلفين تماما بشكل انسيابي ومرح مع أسلوب لعب إدماني، وبنفس الوقت وضعت بصمتها الخاصة على جهاز يفتقد هذه النوعية من ألعاب.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق