بانداي نامكو ستوسع عنوان Elden Ring خارج مجال الألعاب

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخيراً حصلنا على استعراض لعبة Elden Ring في حدث Summer Game Fest 2021 ليبدأ ترقب الجماهير لصدور اللعبة في يناير 2022.

لكن يبدو بأن هذا العنوان الطموح لفريق From Software لن يقتصر على مجال الألعاب فقط، هذا ما استشفيناه من خلال تصريح رسمي للسيد ياسو مياكاوا، رئيس BANDAI NAMCO Entertainment Inc. ومديرها التنفيذي:

أنا مسرور ومتحمس للغاية لأعلن عن تاريخ إصدار ELDEN RING، وهي لعبة جديدة من تطوير السيد ميازاكي والسيد جورج ر. ر. مارتن، وهما مبدعان يُعجباني بشدة ولديهما كذلك قاعدة معجبين شغوفة حول العالم. أنا حقًا مسرور ومتحمس لأنه يمكنني أن أخبركم عنه.

سنواصل تطوير ELDEN RING ليس فقط كلعبة لكن أيضًا في نواحٍ أخرى متنوعة وذلك بهدف توصيل رؤية هذه اللعبة للعالم وسحره إلى جمهورنا حول العالم. نتطلع إلى دعمكم المستمر.

من ناحية أخرى أكد مبتكر ألعاب السولز ميازاكي بأن إيلدن رينج هي حصيلة خبراته التي كونها من عمله على ألعاب السولز وتعتبر  تطور جريء وكلاسيكي في هذا النوع:

طبّقنا في ELDEN RING كل خبرة الخيال الغامض وتقمص الأدوار الحماسي التي وضعناها في سلسلة Dark Souls، وذلك بهدف ابتكار تطور جريء وكلاسيكي في هذا النوع.

ابتكرنا عالمًا غنيًا يشعرك بمدى اتساعه بشكل مذهل، ومأخوذًا من أساطير كتبها جورج ر. ر. مارتن للعبة. ELDEN RING هي عالم مليء بالغموض والمخاطر وجاهزًا ليتم استكشافه واكتشافه، مع قصة تظهر فيها شخصيات متنوعة تستعرض غموضها ودوافعها الخفية. نأمل حقًا أن تستمتعوا بتجربة هذا العالم بأنفسكم.

هذا ونذكر بأن لعبة Elden Ring ستتضمن لعب جماعي أونلاين يدعم حتى 4 لاعبين.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق