اشتراك Discord Nitro مجاني لمدة 3 أشهر عبر متجر Epic

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس أعلن متجر Epic عن اللعبة المجانية الجديدة للاعبين حيث بإمكانهم الحصول على لعبة Control مجانًا والاحتفاظ بها للأبد. ولكن يبدو بأن هدايا المتجر لم تنتهي بعد فهناك عطايا جديدة تتعلق بـ Discord Nitro.

حيث أعلن المتجر عن منح اللاعبين اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر وينتهي العرض يوم 24 يونيو 2020:

احصل على 3 أشهر من Discord Nitro، مجانًا لمستخدمي Nitro الجديد. ينتهي العرض يوم 24 يونيو 2020، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الرياض. قم بإضفاء طابعك الشخصي على ملفك التعريف، ومشاركة الشاشة بدقة عالية، وقم بترقية الرموز التعبيرية الخاصة بك، والمزيد!

يحسّن Discord Nitro الدردشة الصوتية والمرئية والنصية في محادثات Discord مع مجموعة من الامتيازات الرائعة. Nitro تتضمن العناصر المذهلة التالية:

  • صورًا رمزية متحركة وعلامة تمييز مخصصة
  • 2 من معززي الخوادم (Server Boosts) و30% خصم على المعززات (Boosts) الإضافية
    القدرة على جمع الرموز التعبيرية الخاصة بك وصنعها
  • شارات الملف الشخصي لتقديم دعمك
  • تحميلات أكبر (نتحدث هنا عن 100 ميجابايت!)
  • فيديو عالي الدقة ومشاركة الشاشة و البث المباشر Go Live

كيف يمكنني الحصول على الاشتراك المجاني لمدة 3 أشهر لـ Discord Nitro من EPIC GAMES STORE؟

فريق إيبك أجاب عن هذا السؤال عبر مدونته بالقول:

سنقدم رابطًا واحدًا للحصول عليه صالحًا لمدة ثلاثة (3) أشهر من الوصول إلى Discord Nitro عبر البريد الإلكتروني بدءًا من 10 يونيو 2021. سنرسل رابط الحصول عليه عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Epic Games الخاص بك. نرجو التأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك حديث وصحيح! سيصلك الرمز عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة، ونرجو مراجعة مجلد البريد العشوائي الخاص بك.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق